ضبط 220 شخصاً وحجز 333 مركبة منذ إعلان نتائج التوجيهي

ضبط 220 شخصاً وحجز 333 مركبة منذ إعلان نتائج التوجيهي

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ صباح يوم أمس باشرت مديرية الامن العام بكافة مديرياتها ووحداتها إنفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي وما زالت مستمرة لضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها .

واضاف الناطق الاعلامي ان عدد الاشخاص المضبوطين لاطلاقهم العيارات النارية قد ارتفع الى ٢٠ شخصاً وضُبط ٢٠ سلاحاً نارياً استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت،فيما جرى ضبط ٢٠٠ شخص ارتكبوا مخالفات اخرى استوجبت التوقيف .

وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز ٣٣٣ مركبة وتحرير ٣٦١٧ مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .

كما وأكد الناطق الاعلامي انه جرى عبر التقنيات الحديثة وكاميرات القيادة والسيطرة رصد عدد من المخالفات المرورية والامنية وسيتم متابعتها وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .
وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر لكل من التزم او قام بالابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات امنية سواء على رقم الطوارئ الموحد 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911 ، حيث تم التعامل مع كافة المعلومات التي وردت بسرية واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها .

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين الالتزام والتعبير الحضاري عن الفرح وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات ، مؤكداً ان الخطة الامنية التي تشارك بها كافة مديريات ووحدات الامن العام مستمرة لضبط كافة المخالفات اضافة الى منع التجمعات والاحتفالات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بارتكاب مثل تلك المخالفات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *