جلسة خامسة بقضية فتى الزَّرقاء وأمن الدولة تستمع لـ 5 شهود

جلسة خامسة بقضية فتى الزَّرقاء وأمن الدولة تستمع لـ 5 شهود

عقدت محكمة أمن الدَّولة جلستها الخامسة في قضية اعتداء 17 شخصا على فتى في محافظة الزَّرقاء، واستمعت فيها ل 5 شهود نيابة عامة.

وارتفع عدد الشهود الذين استمعت لهم المحكمة خلال الجلسات الماضية إلى 14 شاهدا من بينهم المجني عليه الفتى صالح، ومن المتوقع أن تستمع المحكمة إلى 26 شاهدا في القضية، على مدار جلسات المحاكمة التي بدأت نهاية الشَّهر الماضي.

وعقدت المحكمة جلستها العلنية، اليوم الأحد، برئاسة رئيسها المقدَّم القاضي العسكري الدكتور موفق المساعيد، وعضوية القاضي المدني عفيف الخوالدة، والمقدَّم القاضي العسكري عامر هلسة، بحضور مدَّعي عام المحكمة.

واستمعت في جلستها لخمسة شهود نيابة عامة في القضية، وقرَّرت تأجيلها إلى يوم 15 من كانون الأول الحالي؛ لاستكمال الاستماع إلى باقي بينات النيابة العامة.

وبدأت جلسات المحاكمة نهاية الشَّهر الماضي، حيث أسندت المحكمة 9 تهم لـ 17 متهما في القضية أحدهم فارّ من وجه العدالة ويحاكم غيابيا، ومن بين التهم، الخطف الجنائي، والتَّسبب بعاهة دائمة، وهتك العرض والإرهاب، وتشكيل عصابة أشرار، حيث تصل عقوبة بعض هذه التهم إلى الإعدام شنقًا حتى الموت.

وتعود أحداث القضية إلى منتصف شهر تشرين الأول الماضي، حيث تمَّ العثور على طفل مبتور اليدين، ومفقوءة إحدى عينيه، في منطقة خالية من السكان شرق محافظة الزَّرقاء، وبعد التحقيقات في القضية قامت الأجهزة المختصة بإلقاء القبض على 16 متهما في القضية، وما زال المتهم ال 17 فار من وجه العدالة.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *