حارس المنتخب الوطني عامر شفيع يعلن اعتزاله

حارس المنتخب الوطني عامر شفيع يعلن اعتزاله

أعلن حارس المنتخب الوطني لكرة القدم، عامر شفيع، الاثنين، اعتزاله رسميا، بعد 25 عاما دافع خلالها عن عدة أندية محلية وخارجية إلى جانب منتخب “النشامى”.

وقال شفيع قائد المنتخب الوطني، في فيديو نشره على صفحته الموثقة في موقع فيسبوك: “أتحدث إليكم عن أصعب قرار اتخذته في حياتي الذي جاء بعد تفكير طويل واستشارة كافة المقربين إلي. اليوم أعلن لكم وبشكل رسمي انتهاء مسيرتي التي امتدت لأكثر من 25 عاما في ملاعب كرة القدم”. 

وأضاف شفيع البالغ من العمر (39 عاما)، أن قرار اعتزاله اللعب جاء “بعد أن شعر بصعوبة الاستمرار في ذات المستوى والجاهزية التي حافظت عليها التي دافعت فيها عن قميص النشامى قررت أن أترك مكاني وأنا في قمة عطائي لأبقى عند حسن ظنكم دائما”. 

وعامر شفيع من أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية مع المنتخب الوطني بأكثر من 168 مباراة، من بينها 4 مشاركات في نهائيات كأس آسيا مع النشامى أعوام 2004 و2011 و2015 و2019. 

ووجه شفيع الشكر إلى الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب الوطني وللجماهير التي وقفت إلى جانبه. 

ولم يحدد شفيع وجهته المستقبلية بعد الاعتزال. 

وبدأ شفيع مسيرته الكورية مع نادي اليرموك، ولعب كذلك لأندية الفيصلي والوحدات وشباب الأردن، قبل أن يخوض تجربة احترافية مع الإسماعيلي المصري والفيحاء السعودي. 

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *