حماد يلتقي السفير السعودي في عمان

حماد يلتقي السفير السعودي في عمان

بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الخميس السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين سيما في المجالات الامنية والشرطية وسبل دعمها وتعزيزها.


واكد وزير الداخلية في بداية اللقاء ان العلاقات التي تربط البلدين الشقيقن عميقة متجذرة وأخذه بالنماء والتطور يوما بعد يوم وذلك بفضل الدعم الذي تتلقاه من قيادتي البلدين وحرصهما الشديد على مأسستها في مختلف المجالات وبشكل يضمن تحقيق مصالحهما المشتركة.


وثمن حماد دور المملكة العربية السعودية الداعم ووقوفها المستمر الى جانب الاردن في مختلف المجالات مشددا على ان هذا الدعم ياتي في اطار العلاقات التاريخية بين البلدين وتطابق الرؤى ووجهات النظر تجاه مختلف القضايا والتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية.


وبين وزير الداخلية ان الظروف التي تمر بها المنطقة تستدعي التكاتف ومواصلة التنسيق والتشاور حفاظا على استقرار المنطقة وتجنيبها المزيد من التحديات والصعوبات التي قد تنشأ في حال عدم تفعيل منظومة العمل العربي المشترك وغياب التعاون بين الدول العربية.


واكد الوزير حماد ، ضرورة تفعيل أواصر التعاون الأمني بين الأردن والسعودية وفي مجالات التدريب والتأهيل وحماية الحدود المشتركة ومراقبتها لمنع اية اختراقات أمنية قد تحدث اضافة الى تبادل الخبرات والزيارات بين الطرفين .


من جانبه اكد السفير السعودي ان وحدة المصير المشترك بين البلدين تستدعي توحيد الجهود ولا سيما في النواحي الامنية وتبادل الخبرات بما يحقق الامن والاستقرار في البلدين والمنطقة.


وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتشاور وتفعيل علاقات الشراكة التي تربط البلدين في شتى المجالات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *