حماس تدعو لتصعيد المقاومة في وجه غطرسة الاحتلال

شددت حركة “حماس” على أن استشهاد الطفل محمد سلمان الحداد برصاص الاحتلال في الخليل، “جريمة نكراء” تضاف لجرائم الاحتلال باستهداف المدنيين والأطفال العزل.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء، تعقيبا على استشهاد الطفل الفلسطيني خلال مواجهات في الخليل، إن جنود الاحتلال تعمدوا إطلاق النار على الشهيد “محمد”.

وأوضحت: “جريمة اليوم، المتعمدة، تكشف مدى تعطش الاحتلال للدماء وسعيه لكسر إرادة شعبنا الذي يعبر عن رفضه للهجمة العدوانية التي تستهدف حقوقه وتصفية قضيته العادلة”.

وأردفت الحركة: “شعبنا الفلسطيني سيواصل مسيرة المقاومة والمواجهة لهذا الاحتلال الغاشم، وستكون دماء الشهداء الأبطال لعنة تطارد القتلة الغاصبين”.

وأكدت حماس: “ولن تستطيع الغطرسة الإسرائيلية إيقاف مسيرة الغضب الشعبي الرافض لصفقة القرن المزعومة حتى تحطمها على صخرة صمود وبسالة أبناء شعبنا المرابط”.

ودعت إلى تصعيد المواجهات مع الاحتلال ومستوطنيه، والتصدي لهجماتهم على الأرض والمقدسات وخاصة المسجد الأقصى المبارك.

وفي ذات البيان، نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، شهيد فلسطين محمد سلمان الحداد (17 عاما)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال المواجهات بمنطقة باب الزاوية في الخليل.

وجاء في بيانها: “نتقدم بأحر التعازي والمواساة من عائلة الشهيد، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله شهيدا، وأن يلهمهم الصبر والسلوان”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *