ديفيد جيمس: صلاح مخيف هذا الموسم لكنه يحبطني أحيانا

ديفيد جيمس: صلاح مخيف هذا الموسم لكنه يحبطني أحيانا

صلاح متمسك بالبقاء في ليفربول

تحدث حارس ليفربول السابق ديفيد جيمس عن مستوى النجم المصري محمد صلاح مع “الريدز” هذا الموسم، معترفا بأن “الفرعون” كان محبطا بالنسبة له الموسم الماضي.

وقال جيمس، في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “هذا الموسم عاد صلاح إلى المستوى الذي كان عليه في الموسم قبل الماضي”.

وأضاف: “لقد سجل صلاح عددا كبيرا من الأهداف في العام الماضي، وأنا معجب بمو، وفي نفس الوقت أكون أحيانا محبطا منه بعض الشيء”.

وتابع جيمس: “أعتقد أن مباريات ليفربول في الموسم الماضي كانت تبنى بشكل أساسي على صلاح، وهذا سبب تسجيل مو للعديد من الأهداف”.

وواصل: “بينما هذا الموسم، عاد صلاح جزءا من فريق ليفربول الذي يلعب مرة أخرى بالمستوى الذي فاز به بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل عامين”.

وأكمل: “هذا صلاح الذي أحبه، حيث لا يعتمد عليه الفريق بشكل كامل، ولا يتعين على مو فعل المزيد لصالح المجموعة”.

وأردف: “أعتقد هذا الموسم أن صلاح يبدو مخيفا.. أليس كذلك؟ إنه رائع”.

واختتم: “أعتقد أن هدف صلاح ضد السيتي كان على أعلى مستوى، كما أن أداءه في تلك المباراة يؤكد حقيقة أن مو عاد إلى قمة مستواه”.

وكان محمد صلاح مصدر إلهام في ليفربول، إذ ساعد المصري فريقه على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا منذ انتقاله من روما عام 2017.

ولا يزال صلاح أكثر اللاعبين حسما في الدوري الإنجليزي، وظهر في الموسم الجاري بالطريقة التي فعلها في موسم 2017-18، عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ.

كما سجل محمد صلاح 8 أهداف، وصنع ثلاثة في ثماني مباريات من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وساهم في تسجيل أكبر عدد من الأهداف حتى الآن في الموسم (2021-22) أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: