رئيس برشلونة يوضح حقيقة إجراء مباراة مع ناد إسرائيلي

رئيس برشلونة يوضح حقيقة إجراء مباراة مع ناد إسرائيلي

لابورتا رئيساً جديداً لبرشلونة سعياً لإعادة ترتيب البيت الكاتالوني

نفى رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إقامة مباراة ودية في القدس المحتلة ضد نادي بيتار الإسرائيلي.

جاء ذلك في رسالة تلقاها جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا”، ردا على رسالة سابقة أرسلها إليهم، حول المباراة الودّية المزمع عقدها بين الفريق الإسباني أمام نادي “بيتار” الإسرائيلي، في القدس المحتلة.

وبحسب نص الرسالة التي وصلت إلى الرجوب، جاء فيه: “نودّ إعلامكم أن نادي برشلونة لم يعلن عن الأجندة الرياضية لما قبل الموسم الحالي من خلال قنواته الرسمية، لذلك فإنه لم يتواصل النادي ولم يؤكد إقامة أي مباراة ودّية لفريق كرة القدم الأول في القدس”.

وتابعت الرسالة: “كما تعلمون جيدا، فإن نادي برشلونة بصفته مؤسسة رياضية ديمقراطية ملتزمة بالحقوق والمبادئ الأساسية، قد عبر دوما وبالأفعال -كما يؤكد تاريخ النادي- عن دفاعه الواضح عن حقوق وحريات كافة شعوب الأرض”.

وندد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان صحفي سابق، بقرار نادي برشلونة الإسباني خوض مباراة ودّية أمام نادي “بيتار” الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وأورد الاتحاد الفلسطيني في بيانه أن برشلونة يعتزم خوض مباراة ودية مع نادي “بيتار” الإسرائيلي يوم 4 أغسطس/ آب القادم، في القدس الشرقية.

و”بيتار القدس” من أكبر أندية القدس لكرة القدم، ويُعرف عن مشجعيه عنصريتهم ومعاداتهم للعرب والمسلمين، ورفضهم رؤية لاعبين عرب أو مسلمين ضمن صفوفه.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *