رسالة مشتركة من الرمثا والوحدات للاتحاد

رسالة مشتركة من الرمثا والوحدات للاتحاد

أصدرت اللجنتان المؤقتتان لناديي الوحدات والرمثا، مساء الجمعة، بيانا مشتركا تطرقا فيه للأحداث التي رافقت مباراة فريقيهما الأربعاء الماضي ضمن بطولة دوري المحترفين الأردني.

البيان الذي نشره الموقع الرسمي للرمثا، وكان ممهورا بتوقيع رئيس اللجنة المؤقتة له المحامي عوني الزعبي ورئيس اللجنة المؤقتة للوحدات د. فهد البياري، أكد على عمق العلاقة التي تربط الناديين الشقيقين.

وجاء في البيان: “يؤكد الناديان على عمق العلاقات الودية التاريخية التي تربطهما ببعضهما البعض وحرصهما الدائم على رقي ونهضة كرة القدم الأردنية”.

وأكدا أن “الأحداث المؤسفة التي صاحبت المباراة (كانت عابرة) ولا يمكن أن تمس هذه العلاقة والأخوة بين الناديين”.

وأضاف البيان: “نؤكد لجماهير الناديين وجماهير الكرة الأردنية أن أية أحداث عابرة لا تغير من واقع التنافس الشريف بينهما ولم تكن مقصودة لذاتها”.

وأوضح: “نؤكد للاتحاد الأردني لكرة القدم أن الفريقين ركن أساسي من منظومة الكرة الأردنية ورافد أساسي للمنتخبين الأول والأولمبي”.

واختتم: “نرجو من الاتحاد الأردني عدم الأخذ بأية تقارير أو أخبار تحاول تغيير مجرى الحدث، ونلتمس طي صفحة الأحداث وعدم اتخاذ أية قرارات من شأنها التأثير على الناديين، في ظل الظروف التي تمر بها الأندية الأردنية ووجود النصوص التي تجيز وقف تنفيذ أية عقوبات إن وجدت”.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الرمثا 2-1 وشهدت خروج 4 لاعبين بالبطاقة الحمراء وهم حمزة الدردور وهادي الحوراني من الرمثا، ومحمد الدميري وفادي عوض من الوحدات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *