رونالدو عرض نفسه على مانشستر سيتي وأنشيلوتي يريد إعادته لريال مدريد

رونالدو عرض نفسه على مانشستر سيتي وأنشيلوتي يريد إعادته لريال مدريد

يبدو أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي لم يُحسم؛ إذا كشفت صحيفة “لا كورييري ديلو سبورت” الاثنين، أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات عرض نفسه على مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما زعم برنامج تلفزيوني إسباني أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد إعادته إلى ريال مدريد.

ويخوض البرتغالي عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي انضم إليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أنه لا يريد الانتظار حتى صيف 2021 للرحيل عن عملاق تورينو بل يبحث ابن الـ 36 عاماً عن مغامرة جديدة بحسب التقارير الإعلامية.

ويُعتَقد بحسب وسائل الإعلام، بينها موقع “فوتبول إيطاليا” المتخصص، أن يوفنتوس مستعد أيضاً للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم؛ مما سيجعله لاعباً حراً، وبالتالي سينتقل إلى الفريق الذي يريده من دون مقابل.

وارتبط اسم رونالدو بانتقال محتمل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تعاقد مؤخراً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد، لكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها مانشستر سيتي على الخط.

وزعمت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي منديش عرض أفضل لاعب في العالم 5 مرات على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يبحث عن مهاجم يسد به فراغ رحيل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إلى برشلونة الإسباني، لاسيما بعد فشل التعاقد مع هاري كاين من توتنهام.

ومن المؤكد أن قدوم رونالدو إلى مانشستر سيتي الذي يشرف عليه مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، سيعتبر بمثابة خيانة عند مشجعي الجار اللدود مانشستر يونايتد الذين ما زالوا يمنون النفس بعودة البرتغالي إلى الفريق الذي أطلقه إلى النجومية بعدما دافع عن ألوانه من 2003 حتى 2009، وتوج معه بثمانية ألقاب، أبرزها الدوري الممتاز 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

لكن هناك احتمال ألا يعود رونالدو إلى إنجلترا بل إلى إسبانيا وفريقه السابق ريال مدريد الذي دافع عن ألوانه من 2009 حتى 2018، وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات والدوري المحلي مرتين، في طريقه ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (451 هدفاً في 438 مباراة).

وزعم برنامج التلفزيوني الإسباني “ال شيرينغيتو” على لسان مراسله صديق رونالدو، إيدو أغيري، أن المدرب الجديد-القديم للنادي الملكي الإيطالي أنشيلوتي يريد إعادة البرتغالي إلى سانتياغو برنابيو.

لكن رغبة أنشيلوتي مخالفة لما صدر سابقاً عن رئيس ريال فلورنتينو بيريز، بأنه لا يبحث عن إعادة البرتغالي إلى القلعة البيضاء، في وقت يسعى النادي إلى توجيه أي استثمار مالي نحو التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي أو النرويجي إيرلينغ هالاند الذي فرض نفسه أفضل هدافي القارة العجوز بألوان بوروسيا دورتموند الألماني.

أ ف ب

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: