/
/
رياض حجاب يناقش قانون “قيصر” مع مسؤولين أمريكيين

رياض حجاب يناقش قانون “قيصر” مع مسؤولين أمريكيين

كشفت السفارة الأمريكية في دمشق، عن مباحثات أجراها رئيس وزراء سوريا الأسبق والمعارض الحالي، رياض حجاب، مع مسؤولين بواشنطن، بشأن الطريقة الأمثل لتطبيق عقوبات قيصر، وإنهاء معاناة الشعب السوري على يد نظام الأسد.
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-04 17:28:00Z |  | ÿÿÿÿy41nÁç

كشفت السفارة الأمريكية في دمشق، عن مباحثات أجراها رئيس وزراء سوريا الأسبق والمعارض الحالي، رياض حجاب، مع مسؤولين بواشنطن، بشأن الطريقة الأمثل لتطبيق عقوبات قيصر، وإنهاء معاناة الشعب السوري على يد نظام الأسد.


وذكرت السفارة في تغريدة بموقع “تويتر” أن حجاب التقى المبعوث الأمريكي الخاص لسوريا جويل رايبورن الأحد، وبحث معه التعاون في جميع المجالات بين الطرفين، إلى جانب ضرورة التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

بدروه، قال رايبورن إنني “سعيد جدا بالتمكن من مواصلة المحادثات مع حجاب لليوم الثاني بواشنطن”، مضيفا أننا “تحدثنا عن الحاجة للتعاون في المجالات، كافة الخاصة بالمجتمع السوري بإطار السعي للتوصل إلى حل سياسي يرضي جميع السوريين”، بحسب السفارة الأمريكية.

وبحسب المصدر ذاته، التقى حجاب أيضا المستشارة بوزارة الخزانة الأمريكية آنا موريس، وأعضاء مجموعة التعاون الخاصة بالعقوبات المدرجة تحت ما يعرف بـ”قانون قيصر”، وتطرقت المحادثات لمناقشة الطريقة الأمثل لتطبيق العقوبات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث