سابقة حميدة.. “الأمن” يشيد بالسائقين على الطرق الخارجية لهذا السبب

أشاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام بالتزام السائقين بقواعد المرور على كافة الطرق الخارجية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح في رسالته الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام ” أمن أف أم ” أن هذا الالتزام ظهر من خلال عدم تسجيل أي مخالفات خطرة تتعلق بالسرعات العالية خلال اليوم الماضي، مؤكداً أن هذا هو الهدف الذي تسعى إليه مديرية الأمن العام وتبذل من أجله الجهود الرقابية والتوعوية.

وأكد مندوب الدوريات الخارجية على الدور الأساسي والكبير للمواطن في الحد من الممارسات الخاطئة والمخالفات الخطرة التي تهدد الأرواح والممتلكات، لافتاً إلى أهمية الرسائل التوعوية التي يتم بثها عبر أثير “امن أف ام” وعبر مختلف وسائل الإعلام على مدار الساعة وتصب في هذا الاتجاه.

من جانبه بين مندوب إدارة السير أنها تعاملت مع 389 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 301 حادث في العاصمة عمان نتج عنها 23 إصابة ووفاة واحدة و88 حادثا في المحافظات نتج عنها عدة إصابات ووفاة

وقال مندوب إدارة السير إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 848 بلاغا، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أن مديرية الأمن العام مستمرة في حملتها المرورية “الطريق الآمن” والتي أطلقتها مؤخراً بهدف تعزيز ثقافة الالتزام بقواعد وأولويات المرور، ومحاربة الممارسات الخاطئة والقيادة المتهورة، والمخالفات الخطرة، حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق في كافة أنحاء المملكة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *