صلاح يعلن موعد عودته وليفربول يبرر غيابه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني الأول حسام البدري تواصل مع نجم المنتخب وفريق ليفربول محمد صلاح، للاطمئنان على إصابته عقب غيابه عن مباراة الريدز مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد التي انتهت بالتعادل 1-1.

وذكر الاتحاد المصري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن صلاح أخبر البدري أنه سيشارك في تدريبات ليفربول اليوم الاثنين، وأنه ربما يشارك في مباراة فريقه أمام جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء أو المباراة التالية بالدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن النجم المصري قد يعود في مباراة يوم الأربعاء بدوري الأبطال أمام جينك.

وذكر الموقع أنه لم يتم استدعاء صلاح في تشكيلة ليفربول للقاء الأحد مع مانشستر يونايتد، لأنه يواصل تعافيه من إصابة في الكاحل تعرض لها قبل التوقف الدولي في نهاية مباراة ليستر سيتي.

وأكد ليفربول أن صلاح لم يكن ضمن حسابات المدرب لمباراة الأحد في أولد ترافورد، ولكنه قد يكون متاحا مرة أخرى الأسبوع المقبل، حيث صرح كلوب لشبكة سكاي سبورتس بأن “مو لم يكن جاهزا، هذا ما نحن بصدده”.

وقال كلوب “لم يستطع (صلاح) التدريب مع الفريق، لا أعرف من أين جاء الجميع بهذه الثقة وقالوا إنه سيلعب، لم تكن هناك فرصة كبيرة لهذا اليوم، ربما ليوم الأربعاء، علينا أن نرى”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *