/
/
صندوق الطاقة يبدأ غدا بتوزيع لبمات ليد على الفئات المستهدفة في الجنوب

صندوق الطاقة يبدأ غدا بتوزيع لبمات ليد على الفئات المستهدفة في الجنوب

صندوق الطاقة يبدأ غدا بتوزيع لبمات ليد على الفئات المستهدفة في الجنوب

يبدأ صندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة بالتعاون مع شركة توزيع الكهرباء غدا الثلاثاء بتنفيذ مشروع استبدال 50 ألف لمبة موفرة للطاقة (ليد) للمنازل المستهدفة والتي تبلغ حوالي 10000 منزل، في اقليم الجنوب.

ويستفيد من المشروع الفئات ذات الاستهلاك الأقل من 500 كيلو.واط.ساعة في الفاتورة الشهرية المنزلية، بواقع 5 لمبات لكل مشترك من لمبات (ليد).

وسيتم التعريف بالمشروع خلال فعالية يرعاها المدير التنفيذي للصندوق والمدير العام لشركة توزيع الكهرباء، وجمعيات المجتمع المدني، غدا في مكاتب شركة توزيع الكهرباء في محافظة الكرك, والاربعاء في مكاتب شركة توزيع الكهرباء في محافظة العقبة.

وقال المدير التنفيذي للصندوق الدكتور رسمي حمزة ان المشروع يأتي ضمن جهود صندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة بالتعاون مع شركة توزيع الكهرباء بدعم الجهود الوطنية في مجال تحسين كفاءة الطاقة.

واضاف ان المشروع يهدف الى دعم المواطن الأردني من خلال توفير الكهرباء وبالتالي تخفيض قيمة الفاتورة الشهرية المترتبة عليه.

واشار حمزة الى إن توزيع اللمبات على الأردنيين، هو جزئية من حزمة مشاريع تستهدف القطاع المنزلي، لتخفيض كلف الطاقة على الأسر وإحداث أثر اجتماعي واقتصادي.

ويستطيع المشترك الحصول على هذه اللمبات، من خلال مراجعة شركة الكهرباء الخاصة بالمشترك، وتقديم طلب للاستفادة من المشروع.

واكد حمزة، ان اللمبات الموفرة للطاقة تمتاز بأعلى المواصفات العالمية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث