ضبط 25 متورطا بقضايا مخدرات

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 25 شخصاً من مروجي المواد المخدرة، وبحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة والاسلحة النارية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام: إن العاملين في الادارة بمختلف اقسامها في محافظات المملكة تمكنوا خلال الايام الماضية من التعامل مع 20 قضية ترويج وحيازة مواد مخدرة، وابرز الضبوطات كانت تنفيذ حملات أمنية في محافظة اربد، جرى خلالها التعامل مع تسع قضايا، ثلاث منها في لواء الرمثا القي خلالها القبض على عشرة اشخاص من مروجي المواد المخدرة، وضبط بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة وضبط سلاحين ناريين بحوزة شخصين منهم.

وتابع: نفذت حملة أمنية أخرى ضمن اختصاص البادية الوسطى، القي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص في اماكن مختلفة، اثنان منهم بحقهم طلبات امنية لإدارة مكافحة المخدرات، فيما ضبط بحوزة احدهم كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة و200 حبة مخدرة.

وأضاف: في محافظة العاصمة، تم التعامل مع سبع قضايا في مناطق شمال وجنوب ووسط العاصمة، والقي القبض خلالها على تسعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، ابرزها القبض على شخصين داخل مركبة شمال العاصمة وبحوزتهما كفين من مادة الحشيش المخدرة وقطع من المادة ذاتها معدة للبيع، اضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة، والقبض على مروج في شرق العاصمة بحوزته كفين ونصف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة البلقاء، القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة، وعثر بحوزته على 10 غرامات من مادة الهيروين، كما القي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 235 حبة مخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المخدرة المعدة للبيع، والقي القبض على شخص في محافظة الزرقاء بحوزته كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.

واكد الناطق الإعلامي انه سيتم فور الانتهاء من التحقيق مع المقبوض عليهم، احالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

واشار إلى ان الحملات الأمنية على مروجي وحائزي المواد المخدرة مستمرة لضبط كل من يتعامل بتلك المواد وايقاف نشاطاتهم الجرمية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *