عار وإذلال.. الصحف الإسبانية تصب غضبها على برشلونة بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن

عار وإذلال.. الصحف الإسبانية تصب غضبها على برشلونة بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن

لم يعلن برشلونة عن اسم اللاعب المصاب

لم ترحم الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت، فريق برشلونة بعد خروجه المدوي والمهين من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر الهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونيخ الليلة الماضية، ودعت إلى إجراء تغييرات جذرية في صفوف النادي الكتالوني بعد ليلة سيصعب محوها من تاريخ النادي وذاكرته.

وقال عنوان صحيفة سبورت الصادرة في برشلونة “إذلال تاريخي”.

وأضافت الصحيفة “برشلونة السخيف تكبد أكبر خسارة له على المستوى الأوروبي، منهيا بذلك موسما مؤسفا دون إحراز أي لقب لأول مرة منذ 12 عاما”.

ووصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليومية الهزيمة على صفحتها الأولى بأنها “نهاية مخجلة لحقبة”، قائلة إن المدرب كيكي سيتين سيقال فورا من منصبه وإن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو سيدعو فورا إلى انتخابات مبكرة.

واستخدمت صحيفة “آس” الوطنية عنوان سبورت نفسه، وأضافت “الكارثة التي تعرض لها برشلونة أمام بايرن ستفجّر أزمة ستكون لها تداعيات واسعة النطاق على كل المستويات في النادي”.

واستخدمت صحيفة ماركا كلمة “عار” على غلافها، وقالت إن المدرب سيتين “أصبح خارج أبواب النادي تقريبا”.

وكان سيتين عُيّن في يناير/كانون الثاني الماضي لإنقاذ الفريق الكتالوني من التراجع لكنه تراجع بالفريق أكثر وأكثر.

ومنحت صحيفة سبورت المدافع نيلسون سيميدو درجة واحدة من عشر درجات بعد فشله في منع الهدف الخامس الذي أحرزه يوشوا كيميش، بينما منحت المدرب سيتين صفرا قائلة، إنه “لا يمكنه قضاء يوم آخر على رأس الجهاز الفني لبرشلونة”.

وقالت “آس” أيضا إن أيام المدرب سيتين في النادي الكتالوني باتت معدودة، مضيفة أن الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق ينتظر تولي المهمة رغم أنه سبق وقال إنه لن يقبل بتولي تدريب برشلونة بسبب ولائه لناديه السابق إسبانيول.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: