عدنان حمد: الأردن مليئ بالمواهب

عدنان حمد: الأردن مليئ بالمواهب


أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد ثقته بالمنظومة التي تعمل لصالح لكرة القدم الأردنية والتى تعمل جاهدة لعودة الكرة الأردنية لما كانت عليه سابقا، قائلا لقد كان المنتخب من أفضل 6 منتخبات في أسيا والأفضل على مستوى غرب آسيا.

وقال حمد خلال استضافته عبر اذاعة الأمن العام إننا نعمل حاليا على تجاوز الصعوبات التى اعترت المسيره الرياضي والتى ساهمت العديد منها في تراجع مستوى النشامى ابرزها الموارد المالية اضافة الى المواضيع الادارية الا اننا وبرغم من ذلك نعمل جاهدين لتجاوزها بهمة الجميع مضيفا نحن الان في طور اعداد موسم جديد نتأمل بان يكون أفضل على مستوى تكوين اللاعبين.

وفي معرض رده على سؤال حول الدوري الاردني قال الكابتن حمد هناك تنافس في الدوري الأردني ولكن ليس بالمستوى المطلوب والسبب بعض الأمور الإدارية لمجموعة من الاندية.

واشار الكابتن حمد انه ومنذ توليه مهامه يقوم بمتابعة ومراقبة كافة المباريات وكل صغيرة وكبيرة الخروج بدراسة للنهوض بالواقع الكروي الاردني الذي يلبي الشغف الكروي لمحبي المستديره .

ونوه الكابتن حمد الى انه يعمل حاليا لضم ثلاثة لاعبين جدد للمنتخب الوطني، مشيرا الى ان الاعب عمر هاني موهوب وسيشارك في صفوف المنتخب الأولمبي.

وختم الكابتن حمد حديثه الذي تناول كافة الصعوبات التى تواجه الكره الاردنية متمنا المزيد من الدعم للكرة الاردنية شاكرا لبرنامج عالم الرياضة الجهد الذي يبذله في الحديث عن الرياضة الاردنية في كافة انواعها.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: