عدنان حمد: كنا نرغب في خوض مباراة جنوب السودان

عدنان حمد: كنا نرغب في خوض مباراة جنوب السودان

أكد عدنان حمد، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن هدفه بالتواجد في بطولة كأس العرب “فيفا 2021” بنسختها الاستثنائية قد تحقق.

وقال حمد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، مساء الإثنين: “رغم أننا كنا نرغب في خوض مواجهة جنوب السودان، بالدور التمهيدي، وتحقيق الفوز والتأهل في الملعب، لكن في النهاية تحقق المطلوب”.

وأبدى حمد، تفهمه لقرار الاتحاد الدولي “فيفا” والذي أعلن في وقت سابق فوز النشامى على جنوب السودان (3-0) اعتباريًا بعد عزل 19 من لاعبيه بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وعدم قدرتهم على توفير الحد الأدنى من اللاعبين لخوض المباراة التي كانت مقررة مساء اليوم، على ستاد خليفة بالدوحة.

وأوضح حمد: “أمنياتنا بالشفاء العاجل لكافة لاعبي وأعضاء وفد منتخب جنوب السودان، وعودتهم السريعة للملاعب. كنا نرغب خوض اللقاء وتحقيق الفوز والتأهل من الملعب، لكن تعليمات الاتحاد الدولي حسمت الموقف بإلغاء المباراة وإعلان تأهل النشامى”.

وأضاف: “أمامنا مسيرة طويلة تحتاج لعمل كبير. نتطلع الآن للتحضير المثالي لبطولة كأس العرب، لضمان تحقيق النتائج المرجوة، إلى جانب تصفيات كأس آسيا 2023. نملك الرؤية الواضحة لمشروع إعادة النشامى إلى المكانة التي يستحقها بين نخبة منتخبات القارة الآسيوية”.

كان حمد،  قرر بعد إلغاء المباراة، إقامة مباراة تدريبية داخلية للمنتخب بهدف الوقوف بشكل أكبر على مستوى كافة اللاعبين، والحفاظ على جاهزيتهم الفنية والبدنية، قبل عودة وفد النشامى إلى العاصمة عمان مساء غد الثلاثاءٍ، والتحاق اللاعبين بأنديتهم.

يذكر أن حمد تسلم مهام الإدارة الفنية للنشامى مساء الأربعاء الماضي عقب خروج النشامى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، خلفًا للبلجيكي فيتال بوركلمانز.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *