عربيات: وفود سياحة أرمنية مطلع أيلول المقبل بواقع رحلة اسبوعيا

عربيات: وفود سياحة أرمنية مطلع أيلول المقبل بواقع رحلة اسبوعيا

وقعت في هيئة تنشيط السياحة اليوم الاثنين، اتفاقية دعم طيران عارض تتضمن استقطاب وفود سياحية أرمنية إلى المملكة مطلع ايلول المقبل.

ووقعت الاتفاقية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، ووقعها كل من مدير عام الشركة الارمنية للسياحة مجموعة اريفيا للسياحة والسفر هيربيسليم ستاموبيان، و مدير عام شركة ترافكو للسياحة والسفر باولو نوشيرينو، والرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة والسفر امجد المسلماني.

بدوره، قال مدير عام الهيئة، إن الاتفاقية تضمنت دعم هيئة تنشيط السياحة للطيران العارض إلى المملكة من خلال الشركة الأرمنية، مبينا أن الاتفاقية ستساعد على تنشيط الحركة السياحية من ارمينيا مع مطلع ايلول المقبل للمملكة وبواقع رحلة اسبوعيا من خلال خطوط طيران أردنية “فلاي جوردان” .

واضاف أن الهيئة قامت باتباع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض بعد اعفاء الحكومة لضريبة المغادرة على الطيران العارض والمنتظم ومنخفض التكاليف في مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة.

واشار عربيات الى أن الهيئة تعمل جاهدة على استقطاب طائرات من دول اخرى، مبينا أن لدى الهيئة استراتيجية متكاملة لدعم الطائرات العارضة منخفضة التكاليف.

من جهته، قال مدير عام شركة ترافكوا باولو نوشيرينو، إن عملنا يأتي بجهد حقيقي من جهتنا وبدعم من شركة فلاي جوردان للطيران و هيئة تنشيط السياحة الأردنية من خلال برنامج الحوافز والدعم المباشر الذي اطلقته الهيئة والذي ساهم بعودة حركة الطيران إلى المملكة.

واكد أن الشركة حريصة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، حيث تعمل الشركة بكامل طاقتها لتقديم الخدمة السياحية المتميزة لهذه المجموعات القادمة.

الرئيس التنفيذي لشركة فلاي جوردان امجد مسلماني، اكد أهمية هذه الخطوة التي من شأنها عودة العمل على استقطاب المزيد من رحلات الطيران إلى المملكة بعد الفترة الطويلة لتعليق حركة الطيران عملا بقيود منع تفشي فيروس كورونا.

وقال إن فلاي جوردان تعد أول شركة طيران أردنية توقع اتفاقية نقل سياح مع الشركة الأرمنية، والتي تتضمن نقل السياح للمملكة لزيارة كافة المواقع السياحية والاثرية، لافتا إلى أن الاتفاقية ستدعم السياحة نحو الأمام، وتساهم بدوران عجلة الحركة السياحية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *