عطاء لإعادة تأهيل مبنى قصر عدل العبدلي

عطاء لإعادة تأهيل مبنى قصر عدل العبدلي

أعلنت دائرة العطاءات الحكومية، اليوم الثلاثاء، عن طرحها العطاء الخاص بإعادة تأهيل مبنى قصر عدل العبدلي في محافظة العاصمة.

ودعت الدائرة، في بيان صحفي، المقاولين الاردنيين الاشتراك في العطاء على النحو التالي: المقاولون المصنفون بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن الدائرة في مجال الابنية اختصاص انشاء ابنية بالفئة الاولى، ولديهم كذلك تصنيف في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الاولى أو الثانية مجتمعة.

فيما المقاولون الاردنيون المصنفون لدى الدائرة في مجال الابنية اختصاص انشاء ابنية بالفئة الاولى بالائتلاف مع المقاولين الاردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الاولى أو الثانية . وأوضحت الدائرة انه يسمح بالائتلاف بين شركتين كحد اقصى لتحقيق شروط دعوة العطاء ولا يسمح لأي شركة المشاركة في اكثر من ائتلاف، وفي حال التقدم كائتلاف يكون المقاول المصنف في مجال الابنية (اختصاص انشاء ابنية ) هو رئيس الائتلاف .

تدعو الدائرة الراغبين بالاشتراك مراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم الثلاثاء او سحب الدعوة من خلال نظام الشراء الالكتروني الاردني، مع وجوب التأكد من تسجيل المناقصين على بوابة نظام الشراء الالكتروني WWW.JONEPS.GOV.JO.

وأوضحت الدائرة انه بإمكان المناقصين الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الاردني التسجيل على النظام لدى الدائرة اعتبارا من اليوم  الثلاثاء وحتى يوم الخميس 28 تشرين الأول الحالي . ودعت المناقصين إلى متابعة موقع الدائرة على شبكة الانترنت www.gtd .Gov.jo وعلى نظام الشراء الالكتروني الاردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.

– -(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: