/
/
“عمّان النسائي الأول” يطلق حملة “الوفاء لأهل القرآن”

“عمّان النسائي الأول” يطلق حملة “الوفاء لأهل القرآن”

أطلق فرع عمان النسائي الأول حملة "الوفاء لأهل القرآن"، تقديرًا لكل من أسهم في النجاحات التي حققتها جمعية المحافظة على القرآن الكريم من طلابٍ ومعلمين وعاملين وداعمين.
جمعية المحافظة على القرآن الكريم

عمان – البوصلة

أطلق فرع عمان النسائي الأول حملة “الوفاء لأهل القرآن”، تقديرًا لكل من أسهم في النجاحات التي حققتها جمعية المحافظة على القرآن الكريم من طلابٍ ومعلمين وعاملين وداعمين.

وتهدف الحملة لتسليط الضوء على منجزات الجمعية كصرحٍ وطني متميز في خدمة القرآن الكريم يجب أن يسهم الجميع في الحفاظ على استمراره رغم كل الظروف.

وأشادت الجمعية بكل منتسبي الجمعية والعاملين على استمرار تميزها وإنجازها باعتبارهم “أهل المعروف الذين يستمر من خلالهم العطاء”.

يذكر أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم تهدف إلى توعية الناس بأهمية حفظ القرآن الكريم ودراسة علومه، بالإضافة لإقامة الدورات لتعليم الناس ترتيل القرآن الكريم وتجويده حسب القراءات القرآنية.

كما حقّقت الجمعية إنجازات كبيرة،  لا سيما وأنها خرّجت آلاف الحفظة والمجازين، وتخصصت في المجال القرآني حتى غدت مَعْلَماً يقصده المتعلّمون، وتعقد الجمعية المؤتمرات والملتقيات القرآنية، وتُنظّم المسابقات الخاصة بحفظ القرآن أو أجزاء منه، والجمعية عضو اتحاد الناشرين الأردنيين والناشرين العرب، وأصدرت نحو (110) كتب في مجال الدراسات القرآنية، والعديد من المناهج التعليمية والتربوية.

يطلق فرع عمان النسائي الأول حملة" الوفاء لأهل القرآن " طلابٍ ومعلمين وعاملين وداعمين ..فلكم منا يا أهل القرآن عظيم الوفاء والعرفان .. فأنتم أهل للمعروف .. وأنتم لمراكزنا روحٌ وحياة .. وبكم يستمر عطاؤنا ويستمر التميز والإنجاز ..#حملة_الوفاء#فرع_عمان_النسائي_الأول#جمعية_المحافظة_على_القرآن_الكريم

Posted by ‎فرع عمان النسائي الأول / جمعية المحافظة على القرآن الكريم‎ on Tuesday, July 7, 2020

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث