فيديو تشويقي لسان جيرمان ترحيباً بميسي يحصد 10 ملايين مشاهدة خلال ساعة واحدة

فيديو تشويقي لسان جيرمان ترحيباً بميسي يحصد 10 ملايين مشاهدة خلال ساعة واحدة

رغم أن نادي باريس سان جيرمان لم يُعلن رسمياً لحد الآن التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة، بانتظار إجراءات الفحص الطبي؛ إلا أن مقطع فيديو تشويقي نشره النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” لقي تفاعلاً غير مسبوق.

صفقة ميسي تمت

وبدأ نادي العاصمة الفرنسية مقطع الفيديو بعبارة “ميركاتو أبدايت”، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة الى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

وحظي مقطع الفيديو القصير بنسبة مشاهدة مذهلة، إذ حصد 10 ملايين مشاهدة في أول ساعة فقط من نشره، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ انتقالات اللاعبين.

ووصل ليونيل ميسي الحاصل على الكرة الذهبية ست مرات إلى فرنسا الثلاثاء من أجل إتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان عقب توصله لاتفاق مع النادي بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة.

ويمثل هذا الاتفاق انقلاباً كبيراً في باريس سان جيرمان، الذي سيضيف أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ إلى هجومه المذهل بالفعل في وجود البرازيلي نيمار والفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ولوح ميسي الذي ارتدى قميصا كتب عليه “هنا باريس” مبتسما لعشرات المشجعين الذين جاءوا لاستقباله في مطار لوبورجيه في ضواحي العاصمة الفرنسية بعد وصوله من برشلونة.

وتجمع عشرات المشجعين في المطار قبل وصوله وهم يهتفون “ميسي،ميسي، ميسي”.

وقال فلوران شوفو أحد مشجعي باريس سان جيرمان الذي كان يتردد على المطار ذهاباً وإياباً يومياً منذ الأحد الماضي على أمل رؤية وصول ميسي “إنه أمر لا يصدق. سينضم أسطورة للفريق. أتمنى أن يعرف أننا ننتظره هنا منذ ثلاثة أيام”.

تفاصيل الاتفاق

ولم يكشف ميسي أي تفاصيل عن الاتفاق، الذي تم التوصل له بعد أيام من إعلان برشلونة أنه لا يستطيع تحمل تجديد عقد اللاعب بسبب قواعد الدوري الإسباني المتعلقة باللعب المالي النظيف.

لكن خورخي ميسي والد قائد الأرجنتين قال للصحفيين في برشلونة، مؤكداً تقارير صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية وصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن اللاعب توصل لاتفاق للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وقالت ليكيب إن الاتفاق سيكون لمدة عامين وإن ميسي سيخضع للفحص الطبي في وقت لاحق اليوم، ومن المرجح أن يعقد مؤتمراً صحفياً مناسبة وصوله الأربعاء.

ويشعر الكثير من مشجعي برشلونة بالذهول لانتهاء مسيرة ميسي المظفرة والمليئة بالألقاب مع النادي الكتالوني الذي انضم له عندما كان طفلاً. لكن وصول ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 682 هدفاً، سيعزز طموحات باريس سان جيرمان للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وفاز ميسي بأربعة ألقاب لدوري الأبطال مع برشلونة وعشرة ألقاب للدوري الإسباني.

طموحات سان جيرمان

وسيصبح ميسي أحدث الأسماء البارزة التي تنضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية هذا الصيف، بعد تعاقد فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعد رحيله من ريال مدريد وانضمام لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدم بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وانضم الحارس جيانلويجي دوناروما الفائز بلقب بطولة أوروبا 2020 للنادي الفرنسي أيضاً بعد نهاية عقده مع ميلان، بينما انضم الظهير المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل نحو 60 مليون يورو (70 مليون دولار).

وسيعطي انضمام ميسي، الذي لديه 245 مليون متابع على تطبيق انستغرام وأكثر لاعبي برشلونة تتويجاً عبر التاريخ، لسان جيرمان، دفعة معنوية كبيرة للدوري الفرنسي الذي يواجه أزمة تتعلق بحقوق البث التلفزيوني.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *