“قائمة إنجاز” تعلن دعمها لمطالب مهندسي القطاع العام

أكدت قائمة إنجاز (تحالف البيضاء والمستقلين) في نقابة المهندسين الأردنيين موقفها المبدئي والدائم بدعم مطالبات المهندسين العاملين في القطاع العام برفع نسبة العلاوات المقترحة على رواتبهم بما ينصف ويرضي ويرفع من مكانة هذه الشريحة الهامة والواسعة والمبدعة من المهندسين.

وقالت القائمة في بيانٍ صادر عنها وصل “البوصلة” نسخة منه، إن مهندسي القطاع العام تقوم علي عاتقهم مسؤولية جسيمة في نهضة الأردن متمثلة في تصميم وتنفيذ وتطوير مشاريع القطاع العام والإشراف عليها، وهو ما يتطلب تقديرا لجهودهم ولتعرضهم لمخاطر كبيرة ناتجة عن طبيعة عملهم ومسؤولياتهم.

ونوهت إلى أنها وقفت منذ اليوم الأول للإعلان عن التفاهمات بين مجلس النقباء والحكومة مع مطالبات مهندسي القطاع العام المحقة والواجبة وهو ما عبرت عنه من خلال أعضائها في مجلس النقابة أثناء المناقشات التي أفضت لتشكيل لجنة موظفي القطاع العام ومن خلال المشاركة في هذه اللجنة والمشاركة في الوقفات التي دعت إليها.

وأكدت القائمة أنها مع كل جهد مخلص تقوم به نقابة المهندسين ولجنة القطاع العام، ولن تتوانى عن تقديم كل جهد وكل دعم وكل مشورة حيثما وأينما وكلما لزم الأمر. راجين أن تستجيب الحكومة لمطالب زملائنا بأسرع وقت ودونما إبطاء أو مماطلة أو مبررات.

ودعت المهندسين في كل مواقعهم في القطاعين الخاص والعام لدعم هذه المطالب بكل قوة وليكن المهندسون جميعا كالجسد الواحد.

(البوصلة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *