قطع الكهرباء عن هذه المناطق في اربد والمفرق الاثنين

أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي غداً الإثنين، عن مناطق محدودة في محافظتي اربد والمفرق لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.


وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، ان فصل التيار في محافظة اربد سيشمل مناطق (شارع عبدالله رواحة، مجمدات سيف، مجمدات يحيى، مخبز التوفيق وجميع مشتركي 1 و 3 فاز)، وسيكون من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً.


وسيكون الانقطاع في مناطق (مدرسة خولة بنت الازور، مركز عباس القرآني، مدرسة الشموع، شارع جنين، وشارع القدس)، من الساعة الثانية عشر ظهراً ولغاية الثانية ظهراً .

كما سيشمل الانقطاع مناطق (بلدة مرحبا والسمط بالكامل، وتجمعات اسكايين، الاشغال العامة – مرحبا، الصريح الحي الجنوبي، تجمع زقروطة، نادي الصريح الرياضي، تجمع الحصن – الحي الشرقي، تجمع ريف البلص، تجمع ريف العجلوني ونايف العيادات) من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثالثة عصراً، فيما سيكون الانقطاع في مديرية درك غرب اربد من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً. وبينت الشركة ان انقطاع التيار سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً، فيما سيمتد في منطقتي محول المدرسة القطرية رقم 3 ، ومحول المدرسة الكويتية رقم 6، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *