كلاسيكو الأهلي المصري والترجي التونسي دون جمهور

كلاسيكو الأهلي المصري والترجي التونسي دون جمهور

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد كرة القدم المصري، عدم حضور الجماهير لقاء الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وقال مجاهد في تصريحات متلفزة لقناة أون تايم سبورت “تقدمنا بطلب النادي الأهلي إلى الجهات الأمنية حول حضور عدد من الجماهير أمام الترجي، لكن وصلنا الرد بالرفض”.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية: “أرسلنا الرد الأمني إلى النادي الأهلي، قد تكون الرؤية أكثر وضوحاً لدى الأمن، وقد تكون هناك أسباب صحية أيضاً وراء القرار، وفي النهاية وزير الشباب والرياضة على دراية بكل التفاصيل”.

وأنهى مجاهد حديثه عن الحضور الجماهيري قائلاً “إذا كانت الظروف تسمح بحضور الجماهير، بالتأكيد الأمن كان سيوافق على ذلك، وندعم الأهلي من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب”.

وكان الأهلي فاز على الترجي بهدف دون رد في لقائهما على ملعب الأخير في جولة الذهاب سجله محمد شريف في الدقيقة 67 وشهدت حضوراً جماهيرياً تونسياً وإثارة للشغب قبل انطلاقة المباراة والتي تأخر انطلاقها ساعة كاملة.

في الوقت نفسه، أكد مجاهد إجراء مفاوضات مع نادي غلطة سراي التركي، حالياً لإقناع الأخير، بالموافقة على ترك مصطفى محمد رأس الحربة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة برفقة المنتخب الأولمبي المصري في ظل حاجة الفريق له.

وأضاف مجاهد: “فرص مشاركة مصطفى محمد برفقة المنتخب الأولمبي المصري في دورة طوكيو الأولمبية أفضل من فرص مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي الذي لايزال ناديه يرغب في استقراره ضمن برنامج الإعداد للنادي للموسم الجديد”.

العربي الجديد

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *