كيف تشتري تذاكر مباريات دوري المحترفين؟ (رابط)

كيف تشتري تذاكر مباريات دوري المحترفين؟ (رابط)

أكد اتحاد كرة القدم، الجمعة، وجود فريق دعم فني لحل صعوبات تواجه الجماهير الساعية لشراء تذاكر على منصة إلكترونية أُطلقت بالتزامن مع عودة الجماهير بنسبة 30% إلى الملاعب لمتابعة مباريات دوري المحترفين.

وتسببت جائحة كورونا بغياب الجماهير عن مشاهدة مباريات دوري المحترفين من المدرجات لأكثر من عام.

وقال الاتحاد لـ “المملكة”، إن “أغلب الجماهير تواجه مشكلات في تفعيل البطاقة البنكية للشراء الإلكتروني … على الجماهير التي تواجه مشكلات في شراء تذاكر المباريات تفعيل خدمة الشراء الإلكتروني”. وأشار إلى أن فريق الدعم يتواصل مع الجماهير التي تواجه صعوبات أخرى في شراء التذاكر على المنصة الإلكترونية.

وتنطلق الجولة الثامنة من دوري المحترفين، الجمعة، عبر مواجهتين قويتين تجمع ناديي الفيصلي مع الرمثا والوحدات مع الحسين إربد، حيث تبدأ عودة الجماهير وفق شروط وضعتها الحكومة.

ويشترط على المشجع الراغب بحضور المباراة أن يكون قد “تلقى جرعتين من لقاح كورونا”، أو “تلقى جرعة واحدة من اللقاح، ومضى عليها 21 يوما”، أما من هم دون سن الـ 18 عاما فيشترط عليهم “إظهار نتيجة فحص الكشف عن الفيروس PCR سلبية خلال 72 ساعة قبل موعد المباراة”.

ويتطلب كذلك من المشجع الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي طوال المباراة، وفق تعليمات الاتحاد.

وتتواصل مباريات الجولة الثامنة السبت، بلقاء وحيد يجمع سحاب مع السلط على ملعب الأمير محمد في الزرقاء. والأحد، يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة على ملعب عمّان الدولي، في حين يواجه البقعة نظيره الجليل على ملعب الأمير محمد.

وتختتم مباريات الجولة الاثنين، بلقاء وحيد يحتضنه ملعب الأمير محمد، ويجمع معان مع شباب العقبة.

وفي المقابل يقام الأربعاء المقبل، على ملعب عمّان الدولي، لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني، والذي يجمع الوحدات مع الرمثا.

ويتصدر فريقا الرمثا والفيصلي ترتيب فرق الدوري مع 14 نقطة، ثم الوحدات 13، شباب الأردن 12، الجزيرة والسلط 11، الحسين 10، شباب العقبة 8، معان 5، سحاب والجليل 4، البقعة في المركز الأخير دون نقاط.

وكان مدربون ولاعبون في أندية دوري المحترفين، عبروا عن سعادتهم بعودة الجمهور إلى المدرجات؛ مما يرفع من وتيرة التنافس والمتعة خلال المباريات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *