لاعب النشامى محمود مرضي يساند أبوتريكة وتفاعل واسع على تويتر (فيديو)

لاعب النشامى محمود مرضي يساند أبوتريكة وتفاعل واسع على تويتر (فيديو)

البوصلة – حرص النجم الوطني، محمود المرضي، على دعم النجم العربي محمد أبو تريكة، والمحلل الحالي في شبكة قنوات Bein Sports القطرية في أزمته الأخيرة ضد الشواذ جنسيا.

وكان محمد أبو تريكة قد شن هجوما لاذعاً على الدوري الإنجليزي الممتاز لدعمه المثلية الجنسية من خلال تلوين شعار المسابقة وشارات قيادة الأندية بألوان قوس قزح التي ترمز للمثلية.

أتضامن مع محمد أبوتريكة في موقفه الأخير , كيف يهاجم الناس شخص سوي يدافع عن الفطرة البشرية؟

وقال محمود المرضي في تصريحات متلفزة :” أود أن أخرج عن سياق المباراة، أستغرب عندما أجد أصحاب الفطرة السليمة مثل الكابتن محمد أبو تريكة يتم إعلان الحرب عليه من جهات عدة، ولذلك أضم صوتي لصوته”.

وأعرب عشرات الآلاف عن تضامنهم مع نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة عبر وسم #كلنا_ابو_تريكه، عقب مهاجمته الشذوذ الجنسي وحملات دعم الشذوذ في مباريات الدوري الإنجليزي، ودعوته للتصدي لهذه الظاهرة التي لا تتفق مع ديننا الإسلامي الحنيف والشرائع السماوية الأخرى

وجاءت انتقادات أبو تريكة لحملة دعم المثلية الجنسية قبل أقل من عام من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهي المرة الأولى التي تقام فيها أكبر بطولة للفيفا في الشرق الأوسط.

وقال أبو تريكة، عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية يوم الأحد الماضي، إن المثلية الجنسية لا تتوافق مع الإسلام، والطبيعة البشرية أيضا، مشيرا إلى أنها ليست حق من حقوق الإنسان ولكنها في الواقع ضد الإنسانية، حسب قوله.

وطالب أبو تريكة، اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي بمناهضة دعم المثلية الجنسية عن طريق الامتناع عن المشاركة في الجولتين المذكورتين سلفا.

يذكر أن محمود المرضي قاد منتخب الأردن لتحقيق فوز غالي على منتخب السعودية، بتسجيله الهدف الوحيد، ليهدي منتخب “النشامى” الانتصار الأول في كأس العرب 2021.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: