لجنة صحة الأعيان تزور المطران عطاالله حنا

لجنة صحة الأعيان تزور المطران عطاالله حنا

زارت لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور يوسف القسوس، اليوم الثلاثاء، رئيس اساقفة سبسطية ـ بطريرك الروم الارثوذكس المطران عطاالله حنا، إثر وعكة صحية ألمت به.

وتمنى العين القسوس الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي المت بالمطران حنا بعد تعرضه للغازات السامة من قبل الاحتلال الاسرائيلي، الذي ينكل في الشعب الفلسطيني والمدافعين عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وقال القسوس، ان كل أشكال الاعتداءات التي مارسها كيان الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات لم تنجح في اختراق كل المدافعين عن المقدسات الاسلامية والمسيحية، ولم ير منهم إلا الصلابة وقوة الإرادة فازداد هو ضعفا واستكانة وخوفا.

وقال المطران عطاالله : انه لا توجد قوة قادرة على إسكاتنا أيا كانت الوسائل المستخدمة في ذلك مشيرًا إلى أن محاولة تسميمه قد تكون “محاولة اغتيال أو محاولة أقل من الاغتيال”.

واعتبر أن من يقف وراء ذلك يريده أن يبقى مريضا طوال حياته بلا حول ولا قوة، وغير قادر على التحدث والمدافعة عن شعبه وقضيته ومقدساته .

وحمّل المطران عطاالله حنا سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن حادثة التسمم التي تعرض لها بعد أن قامت مؤسسة إسرائيلية برش مواد كيميائية سامة خطرة، بالقرب من البطريركية، في المدينة المقدسة.

وأكد على وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني بمسلميه ومسيحييه، وشدد على الاستمرار في الدفاع عن فلسطين، والتمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: