ما حقيقة حرمان 11 طالبا من امتحان الشامل في الرمثا؟

قالت جامعة البلقاء التطبيقية الأربعاء، إن عدد الطلبة الذين لم يسمح لهم بدخول الامتحان في قاعة مدرسة مصعب بن عمير في لواء الرمثا هو 11 طالبا، لأنهم لم يرسلوا بياناتهم كامله لمدير الامتحانات كما طلب منهم.

وأضافت الجامعة في بيان صحفي أنه عند إعلان عزل لواء الرمثا لمنع انتشار فيروس كورونا، قامت الجامعة بإجراء الاتصالات والتنسيق مع وزير التعليم العالي الذي بدوره تواصل مع  وزير الداخلية ووزير التربية وكذلك جرى التواصل مع محافظ اربد ومدير التربيه في الرمثا  وكافة الجهات ذات العلاقة لتسهيل إجراء الامتحان الشامل للطلبة من سكان لواء الرمثا في موعده المحدد.

وبينت الجامعة أنه تم اختيار مدرسة مصعب بن عمير في لواء الرمثا كقاعة للامتحان الشامل لطلبة اللواء.

وقامت إدارة الجامعة وعلى الفور بالإعلان عن اسم ومكان القاعة في كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وعلى موقع الجامعة الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة والطلبة. 

“تم الطلب من أبناء اللواء من طلبة الشامل تقديم كافة بياناتهم (الاسم ورقم الجلوس) على الرقم المعلن 0797121758 والخاص بمدير الامتحانات ليتم اجراء اللازم في وحدة الامتحانات و التنسيق مع المشرفين على الامتحان في قاعة مدرسة مصعب بن عمير لتسهيل دخولهم للامتحان لتقديم الورقة الثانية”. وفق الجامعة

وأكدت الجامعة  أن عدد الطلبة الذين لم يسمح لهم بدخول الامتحان في قاعة مدرسة مصعب بن عمير هو ١١ طالبا فقط لأنهم لم يرسلوا بياناتهم كامله لمدير الامتحانات كما طلب منهم، على الرغم أن الاعلان أكد على ضرورة ارسال البيانات فورا واستمر استقبال  قبول الطلبات من مساء السبت حتى الساعة ٢ من بعد ظهر الأحد حيث تم استقبال 86 طلب، ولم يردنا بعد ذلك أي طلب من أي طالب من سكان اللواء. 

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *