مجلس نقابة الصحفيين يشكل عددا من اللجان

مجلس نقابة الصحفيين يشكل عددا من اللجان

نقابة الصحفيين الاردنيين

قرر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة، تشكيل لجان متعددة لتكون مساندة لعمل المجلس.

وقال الناطق الإعلامي للمجلس، الزميل علي فريحات، إن المجلس قرر تشكيل لجنة من مؤسسات الإعلام الرسمي تتولى مهمة متابعة ملف المسار المهني للمكافآت والحوافز من الزملاء؛ علي فريحات، وأمجد السنيد، وبلال العقايلة، وجميل البرماوي، وعدنان برية.

وشكل المجلس لجنة من مؤسسات إعلام القطاع الخاص، وتتولى مهمة متابعة تطبيق علاوة المهنة، ورفعها في المؤسسة المطبق فيها من الزملاء؛ جمال شتيوي، وخالد القضاة، وموفق كمال، وزين الدين خليل، وإبراهيم قبيلات.

وكلف المجلس الزملاء؛ إبراهيم قبيلات، وموفق كمال، وعدنان برية، لتقديم مشاريع وأفكار ومقترحات حول صورة التعاون وملف المسؤولية المجتمعية.

وقرر المجلس تسمية ممثلي مجلس النقابة في لجان اتحاد الصحفيين العرب، حيث جرى تكليف الزميل بلال العقايلة للحريات، والزميل موفق كمال للتدريب، وتسمية الزميل أمجد السنيد ضابط ارتباط مع وزارة الصناعة والتجارة وتطوير الاداء المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي.

وأرجأ المجلس تشكيل لجانه التي يشكلها حسب النظام الداخلي إلى الأسبوع المقبل، وهي العضوية والتدريب ومركز التدريب والمجلس التأديبي وإدارة التأمين الصحي.

وأعلن المجلس عن اللجان الأخرى من خلال الصحف لإتاحة الفرصة للزملاء الراغبين المشاركة فيها.

ومدد المجلس فترة لجان الفروع في محافظات الشمال والجنوب، لحين اختيار لجنة جديدة من قبل أعضاء هيئتها العامة، وبعد أن يتم تحديدها من قبل منسق الفروع الزميل جميل البرماوي، بالتنسيق مع الزملاء أعضاء الهيئة العامة بالفرعين واعتمادها من قبل المجلس.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: