محافظ العاصمة: تحويل 7 من الناجحين في الانتخابات إلى الحاكم الإداري

قال محافظ العاصمة سعد شهاب، الجمعة، إنه تم تحويل 7 من الناجحين في الانتخابات إلى الحاكم الإداري، وتم تكفيلهم لغاية تحويلهم غدا إلى المحاكم.

وأضاف أنه “تم التوجيه من قبل وزير الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بخصوص المخالفين، والذين قاموا بإطلاق العيارات النارية مع فوز المرشحين، ومن ضمنها فيديوهات تقوم الجهات الأمنية برصد، وجلب هؤلاء الأشخاص”.

وتابع: “كل من خالف الأوامر وتعليمات الصادرة عن مديرية الأمن العام سيتم تحويلهم للقضاء، وتم استدعاء عدد من الذين فازوا في الانتخابات الأخيرة، وتم تحويلهم إلى الحاكمية الإدارية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وسيتم تحويلهم يوم غد إلى المحاكم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، ومن ثم إعادتهم إلى الحاكم الإداري.

“القوات الأمنية منتشرة في كافة شوارع العاصمة، وتم اعتقال عدد من الأشخاص الذين خالفوا أوامر الدفا،ع وبتوجيهات من وزير الداخلية يتم تحويلهم إلى المدعي العام بعد دفع الرسوم من قبل هؤلاء الأشخاص المخالفين” وفق شهاب.

وأكّد أن “المواطن الأردني متعاون ومتقهم وملتزم بالتعليمات، لكن هناك أشخاصا خارجين على القانون سنتعامل معهم بموجب القانون، ومخالفة هؤلاء الأشخاص نحن كحاكمية إدارية لن نتهاون مع أي شخص يخالف قانون الدفاع”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *