مراكزإعطاء جرعتي لقاح كورونا الخميس

مراكزإعطاء جرعتي لقاح كورونا الخميس

أعلنت وزارة الصحة، أسماء مراكز التطعيم التي تتوافر فيها اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، حسب نوع المطعوم وعدد الجرعات ليوم الخميس.

ونشرت الوزارة رابطا إلكترونيا يضم قائمة بأسماء مراكز الجرعة الثانية فقط من مطعوم نوع استرازينيكا للمواعيد المبرمجة مسبقا، ولمن تخلف عن تلقي الجرعة الثانية.

الوزارة، أعدت أيضا قائمة أسماء مراكز الجرعة المعززة من مطعوم نوع فايزر لمن تلقى جرعتي سينوفارم لغايات الدخول إلى بعض الدول.

ودعت الراغبين منهم بأخذ الجرعة المعززة إلى ضرورة اصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد العمل)، بإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز السفر لغير الأردنيين، وفق رابط إلكتروني.

ونشرت الوزارة رابطا إلكترونيا آخرا يضم قائمة أسماء مراكز التطعيم للجرعة الثانية من لقاح سينوفارم فقط، تشمل الجرعة الثانية لمن هم فوق سن 18 عاما و المبرمجة مسبقا و المتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.

ونشرت قائمة أسماء مراكز التطعيم للجرعتين الأولى والثانية من لقاح فايزر، وفق رابط إلكتروني.

وقسمت هذه المواعيد إلى مطاعيم الجرعة الأولى المتخلفين عن مواعيدها، مطاعيم الجرعة الأولى للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق، مطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد) لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10/07/2021، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية.

الوزارة، نشرت أيضا قائمة أسماء مراكز التطعيم للقاح فايزر للجرعة الثانية فقط، حيث قسمت المواعيد إلى مطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد) لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10/07/2021، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن تلقي الجرعة الثانية، وفق رابط إلكتروني.

وتشترط وزارة الصحة مرافقة ولي الأمر للفئة العمرية من 12 عاما إلى ما دون 18 عاما لأخذ موافقته الخطية على تطعيم أبنائه.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: