مساهمو الكهرباء الأردنية يضيفون غايات جديدة للشركة

مساهمو الكهرباء الأردنية يضيفون غايات جديدة للشركة


نسخ الرابط
عمان 24 تشرين الاول (بترا)- اقر مساهمو شركة الكهرباء الاردنية تعديل غايات الشركة بإضافة تقديم القروض للغير بما يحقق غايات الشركة، وقبول رهن أموال الغير، وقبول الضمانات لتنفيذ غايات الشركة وقبول الضمانات والرهن لمصلحة الشركة.
جاء ذلك في اجتماع غير عادي للهيئة العامة عقد اخيرا من خلال وسائل الاتصال المرئي والإلكتروني، ترأسه رئيس مجلس الادارة عصام بدير بحضور اعضاء مجلس الإدارة والمدير العام المهندس حسن عبد الله.
وتهدف التعديلات بحسب بيان صحفي للشركة اليوم السبت، والتي اقرتها الهيئة العامة إلى الوفاء بمتطلبات الجهات الرسمية ذات العلاقة خصوصا دائرة الاراضي والمساحة، ولتمكين الشركة من تنفيذ اعمالها ضمن غاياتها الاساسية والغايات المذكورة، إلى جانب تحقيق اهداف فرعية في مقدمتها الحصول على ضمانات كافية لتسديد الذمم المطلوبة للشركة من فواتير وذمم تحصيلات للفواتير، إضافة إلى القروض الممنوحة لموظفي الشركة من الصناديق المختلفة والسلف التي تمنح لمقاولي الشركة عن الاعمال التي يجري تنفيذها لمصلحة الشركة.
وحضر الاجتماع 18 مساهما يحملون اسهم أصالة ووكالة 7ر54 سهم يمثلون 5ر63 بالمئة من راس مال الشركة، وبمشاركة مراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي.
كما طرح خلال الاجتماع عدد من الاسئلة، أجاب عليها بدير والمسؤولون المختصون في الشركة.
وتأسست الشركة عام 1938، وهي من اعرق الشركات الاردنية المساهمة العامة المحدودة، وتقدم خدماتها للمشتركين في محافظات العاصمة، الزرقاء، مادبا، والسلط، وتوصل التيار الكهربائي لجميع الاستخدامات وفق جودة عالية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: