مستشفى الجامعة يشترط إجراء فحص كورونا لإدخال المرضى والمرافقين

أعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن تشديد اجراءات دخول المرضى ومرافقيهم، اعتبارا من يوم الاحد المقبل؛ استمراراً للإجراءات الاحترازيّة والوقائية في مواجهة كورونا.

وتضمنت التعليمات اجراء فحص (PCR) للمريض قبل دخوله المستشفى بـ 72 ساعة كحد أقصى وتقديمه للمعنيين قبل اي اجراء، ومنع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر، والاكتفاء بالتواصل مع المرضى عبر وسائل الاتصال المختلفة.

وقال المستشفى أن على المريض المقرر دخوله أو خروجه من المستشفى إحضار مرافق واحد فقط إن اقتضت الحاجة لاستكمال الاجراءات، شريطة ان يكون المرافق قد أجرى فحص PCR خلال 72 ساعة، ومنح تصريح عدد 2 فقط (يوم اجراء العملية) لأقرباء المريض من الدرجة الأولى، والمقرر لهم عملية عن طريق موظف استعلامات الزوار، مشيرا إلى انه إذا دعت الضرورة الطبية لوجود مرافق مع المريض وبتحديد من الطبيب المعالج يشترط بالمرافق إحضار فحص (PCR) قبل اعتماد المرافق.

واوضح المستشفى انه سيتم منح تصريح زيارة مؤقت من موظف الاستعلامات ولمدة 5 دقائق فقط لأقرباء المريض من الدرجة الأولى؛ وذلك بين الساعة 10 صباحا ولغاية 5 مساءً للحالات الحرجة ومرضى وحدات العناية الحثيثة.

وأكد المستشفى أن حجز المواعيد عن طريق المنصة الإلكترونية مستمر، ولن يستقبل أي مراجع من خارج المنصة باستثناء الحالات الطارئة، مع ضرورة إبراز بطاقة حجز المواعيد الإلكترونية عند مدخل العيادات الخارجية قبل الدخول.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *