منتدى القيادة الذكية 2021 يواصل أعماله لليوم الثاني (شاهد)

واصل منتدى القيادة الذكية 2021 الأول في اسطنبول أعماله لليوم الثاني، تحت شعار الذكاء الإصطناعي ودوره في العمل والتطوير الذى  تنظم له شركة ناشيونالNBC  للتدريب والاستشارات يتحدث  فيه عدد من الخبراء في مجال الذكاء الإصطناعي. 

ويقدم عدد من الخبراء وكبار المسؤولين في مجالة الذكاء الصناعي والإدارة المتطورة خلاصة خبراتهم من أجل تقليص التحديات المتواكبة مع عصر التكنولوجيا وثروة المعلومات المتسارعة خاصة في ظل جائحة كورونا، وتقديم الحلول للدول والشركات لتحقيق أكبر قدر من الإنتاجية والفائدة بطرق عصرية متطورة.

المحاضرة الأولى للدكتور جواد الرحبي في ثاني ايام منتدى القيادة للذكية

مناقشات حول الإدارة الذكية خلال منتدى القيادة الذكية لعام 2021 مع الدكتور عديّ الحيالي

اليوم الثاني في منتدى القيادة الذكية لعام 2021

#الذكاء_الاصطناعي

ويهدف المنتدى ان يخرج بتقنيات عالية لايجاد طرائق  مستحدثة تساعد المهتمين في تطوير العمل المؤسسي داخل الادارات المتنوعة كل ذلك وصولاً لعالم أفضل وأكثر ترابطاً  يقدم للمجتمعات البشرية  كل ما يمكن أن يحمله المستقبل لهم من آمال وطموحات ، كما يتوقع ان تكون المخرجات فى اتجاه التوصيات والقرارات التي تساعد في تقليص التحديات المتواكبة مع عصر التكنولوجيا وثروة المعلومات المتسارعة.

يذكر أن •: NBC ناشيونال للتدريب والاستشارات تأسست في 2015م في إسطنبول / تركيا تقدم خدمات التدريب والاستشارات بجودة عالية لمختلف الشركات والقطاعات من خلال أساليب نوعية وتدريبات متعددة مع اعتماد وسائل التكنولجية الحديثة وبقيادة خبراء معتمدين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *