نقابة الأطباء تنتظر الموافقة لدخول غزة

نقابة الأطباء تنتظر الموافقة لدخول غزة

نقابة الأطباء

أكدت نقابة الأطباء الأردنية، أنه في حال توفرت الظروف والموافقات الرسمية ستقوم النقابة بتوجيه نداء إلى كافة منتسبيها وفتح باب التطوع لإرسال الوفود الطبية إلى فلسطين.

وقال نائب رئيس لجنة ممارسة صلاحيات مجلس النقابة الدكتور محمد رسول الطراونة، في بيان له اليوم الأحد، إن اجتماعات اللجنة في حالة انعقاد دائم تتابع فيه آخر التطورات في هذا الشأن.

وأضاف البيان، أنه “انطلاقاً من واجبها الوطني والمهني والأخلاقي وحرصا منها على تقديم اقصى ما تستطيع من أشكال الدعم والعون الطبي لأهلنا في فلسطين وفي غزة التي تتعرض الى هجمة غاشمة وشرسة من عدوان همجي على القطاع، فقد قامت النقابة ومنذ بداية العدوان بالتواصل مع الجهات الرسمية محليا ودوليا ومع منظمات صحية بهدف تسهيل مهمة إرسال ودخول وفد من الكوادر الطبية المؤهلة والمتخصصة لتقديم العون الطبي ومعالجة المصابين جراء القصف الصهيوني”.

وأشار إلى أن النقابة تقوم بإيجاد آلية للمساهمة في سد النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية وما يمكن تقديمه من مساعدات في ظل هذه الظروف القاسية والوضع الصحي المتردي الذي يعيشه أهالي قطاع غزة.

وناشدت اللجنة،ـ “لجميع القيام بواجبه تجاه أهلنا وشعبنا في فلسطين عامة وغزة خاصة وتقديم يد العون والمساعدة لأهلنا في قطاع غزة الذي يعيش أزمات متراكمة وأوضاع معيشية مأساوية بسبب العدوان الصهيوني الغاشم والحصار الجائر”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: