نقيب المهندسين يلتقي وزير النقل لبحث اوجه التعاون المختلفة

التقى وزير النقل، المهندس مروان الخيطان، نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، والوفد المرافق له، الثلاثاء، في مقر الوزارة، لبحث أوجه التعاون المختلفة بين النقابة والوزارة.

وأكد الوزير الخيطان استعداد الوزارة للتعاون مع نقابة المهندسين ضمن كافة المجالات، مشيرا الى ان النقابة تمتلك خبرات وكفاءات عظيمة مشهود بها.

ولفت إلى أن الظروف المحيطة تتطلب الانفتاح والاستفادة من نقابة المهندسين باعتبارها بيت خبرة واسعة، وذات تخصصات متشعبة تشمل كافة الجوانب.

بدوره، بحث نقيب المهندسين مع الوزير الخيطان ايجاد برامج تدريبية للزملاء حديثي التخرج، وعمل دورات مشتركة بين النقابة واكاديمية المهندسين والوزارة لرفع كفاءة الزملاء العاملين في الوزارة.

ولفت المهندس سمارة الى ضرورة تزويد النقابة ببيانات المهندسين العاملين لدى الوزارة والمهندسين العاملين على مشاريعها المختلفة، إضافة إلى تقديم كشف بكافة الشركات الأجنبية العاملة في مشاريع محالة من خلال الوزارة والزامية تسجيلها لدى النقابة لتنظيم ممارسة المهنة وضمان حصول كافة الأطراف على حقوقها كاملة.

وبحث اللقاء توقيع اتفاقيات تعاون بين الوزارة والنقابة لغايات تأهيل وتطوير مهارات الزملاء المهندسين وتحسين خبراتهم لتمكينهم من الدخول الى سوق العمل.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *