هل من بوادر لحل أزمة نقابة المعلمين؟

هل من بوادر لحل أزمة نقابة المعلمين؟

كشف محامي نقابة المعلمين بسام فريحات عن جهود ومشاورات تبذل في إطار حل أزمة النقابة، والعودة عن القرارات التي اتخذت بحق النقابة ومجلسها.

وذكر فريحات في تصريح لـ”البوصلة” بأن جهودا ومشاورات تجري بين ممثلين عن نقابة المعلمين، وجهات رسمية ترمي لحل أزمة النقابة، لكنه شدد على أن تلك الجهود “لا تزال في مراحلها الأولى ولا يمكن أن يبنى عليها في الوقت الراهن أي موقف”.

وأشار إلى “وعود” لحل أزمة النقابة، لكن تلك الوعود – في الوقت الراهن – جاءت دون معززات أو ضمانات، لافتا إلى أن هناك “تفاؤل حذر” بحل الأزمة مع النقابة، خصوصا في ظل الظرف الدقيق التي تمر به البلاد، والحاجة إلى وحدة الموقف الوطني لمواجهات التحديات.

وعبر المحامي فريحات عن ثقته وتفاؤله، بالقضاء الأردني المستقل، لإعادة الأمور إلى نصابها، وعودة نقابة المعلمين ومجلسها، وكذلك إعادة المحالين للتقاعد والاستيداع.

وكان الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين نورالدين نديم، تحدث عن لقاءات مكوكية، جمعت القائمين على النقابة مع رجالات دولة من أصحاب القرار بحوار جاد.

وبين “نديم” بأن الحوار حمل الكثير من الإشارات الإيجابية حول ملف نقابة المعلمين واستكمال تنفيذ بنود الاتفاقية وعودة المستودعين والمحالين للتقاعد المبكر.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *