/
/
وزارة المياه تتخذ إجراءات لمواجهة كورونا

وزارة المياه تتخذ إجراءات لمواجهة كورونا

وزارة المياه

اتخذت وزارة المياه والري إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمراجعين، بحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس.

وقال أمين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح إنه تم ايقاف العمل بالبصمة لمراقبة دوام العاملين مؤقتا ليتم الاستعاضة عنها من بداية الاسبوع القادم بختم بطاقات الكترونية لحين انحسار المرض على نطاق العالم. كما تم اصدار تعميم برصد جميع المشاريع، التي تنفذ مع خبراء وموظفين واستشاريين لمخاطبة الجهات الرسمية والمختصة في حال سفر أو قدوم أي شخص من والى المناطق التي تخضع للحجر الصحي حسب التصنيف الدولي.

وأضاف صبح ان الوزراة قامت كذلك باتخاذ عدد من التدابير الصحية مثل تشديد حملات النظافة والتعامل مع النفايات في جميع مرافق قطاع المياه وتوزيع كمامات صحية على جميع كوادر الوزارة والمراجعين حرصا على سلامتهم إضافة إلى توفير مواد معقمة في جميع مرافق القطاع والشركات التابعة له.

ودعا الجميع إلى ضرورة التعاون وتفهم مثل هذه الاجراءات الوقائية، مؤكدا أن جميع مصادر المياه مراقبة وفق أعلى المواصفات وأن المياه التي تصل إلى المواطنين تخضع لرقابة وزارة الصحة ومديرية المختبرات المركزية، التي تعد واحدة من أفضل المختبرات عالميا.

 (بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأكثر زيارة
  • الأكثر تعليقاً
  • الأحدث