وزير الداخلية يتفقد مشروع شبكات تصريف مياه الأمطار في وسط البلد

تفقد وزير الداخلية سمير المبيضين، اليوم الثلاثاء، مشروع شبكات تصريف مياه الامطار الذي يجري تنفيذه حاليا في منطقة وسط البلد.

وأكد وزير الداخلية خلال الجولة التي رافقه فيها أمين عمان يوسف الشواربة، ومحافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة، ضرورة العمل والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بتنفيذ المشروع بصورة تضمن انجازه وفقا للخطة الموضوعة.

وأشار المبيضين إلى أن المشروع الذي يهدف الى زيادة قدرة شبكات تصريف الامطار على استيعاب المياه السطحية، ومياه مجاري الوديان، سيسهم في تعزيز منظومة هذه الشبكات وضمان مستوى عال من الجاهزية للموسم المطري خاصة في المواقع الأكثر تأثرا بالظروف الجوية الطارئة.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي بذلها كل من أمين عمان وكوادر الأمانة ومرتبات الأجهزة الأمنية العاملة بالمحافظة ودعمها واسنادها لأمانة عمان لتمكينها من القيام بواجباتها الرامية إلى خدمة الوطن والمواطن.

من جهته، أبدى الشواربة ارتياحه لمراحل سير العمل بالمشروع الذي يتضمن إنشاء عبارات صندوقية بشارعي قريش والملك طلال من ساحة المسجد الحسيني وحتى الساحة الهاشمية وذلك لضمان استيعاب المعدلات المرتفعة للتدفق المطري خلال فصل الشتاء.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *