وزير الصحة: نعمل على زيادة الأسرة في المستشفيات الحكومية والخاصة لمواجهة الوباء

قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، إن الوزارة تعمل بكل الوسائل على زيادة قدراتها الصحية وزيادة عدد الاسرة سواءً في القطاع العام والقطاع الخاص للتصدي للوباء لتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتقديم الخدمات المرتبطة بصحة وسلامة المواطن بجودة عالية ومن تلك الوسائل دراسة انشاء مستشفيات ميدانية عند الحاجة لمن يحتاج الرعاية المتوسطة.

واضاف الدكتور عبيدات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، انه تم زيادة 300 سرير في المستشفيات كما وتم الطلب من مدراء المستشفيات الخاصة والجامعية زيادة اعداد الاقسام الخاصة بعلاج الحالات المصابة بكوفيد 19 وتمت الاستجابة لذلك ورفع اعداد الاسرة.

وبالنسبة للتأخير في إعلان النتائج اليومية لاعداد المصابين اليوم الجمعة، بين وزير الصحة، أن السبب كان لتكرار في بعض الاسماء والتي احتاجت لفلترة وتدقيق حتى يتم الإعلان عن الاعداد الحقيقية بدقة عالية وشفافية.

وقال الدكتور عبيدات، أنه بالرغم من إزدياد اعداد الاصابات الا ان الوضع لا يدعو للقلق والمستشفيات ما زالت تستطيع التعامل مع الحالات المصابة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. فيحان ابومشعان says:

    نذير عبيدات وعوده فالصو وبيكدرش يحككها وكلامه كثير وملوش اله اي فعل البتة منذ تعينه كوزير, بل زادت حالات كورونا منذ تعينة بصورة مخيفة وغير مسبوكة كال بدو يزيد الاسرة في المستشفيات كال.. يا زلمة وكف حالات كورونا المخيفة وبعدين زيد الاسرة
    والافضل اله يتنحى او ينحوه ويحطو بدله وزير فاهم يكمل من محل ما وكف سعد جابر الله يعطيه العافية

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *