وزير الصحة يتفقد مستشفى الزرقاء

تفقد الدكتور سعد جابر وزير الصحة يرافقه الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد اليوم الاربعاء عيادات البتراوي التابعة للمستشفى واطلع على سير العمل في هذه العيادات التخصصية والوقوف على احتياجاتها وذلك في اطار خطة الوزارة لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وأشاد الدكتور جابر بالخدمة المقدمة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة في عيادات البتراوي كنموذج يحتذى به حيث تضم عيادتي أسنان تخصصية في جراحة الفكين ومعالجة العصب واللثة والتقويم وأسنان الأطفال اضافة الى توفر الاختصاصات الطبية والتي تغطى من قبل اخصاصيين من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد فضلا عن وجود مختبر حديث يعمل بمعدل 400 فحص مخبري يومي ويستقبل 500 عينة للفحص كما يحوي جهاز أشعة وبانوراما ومختبر أسنان.

وأفاد الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد أن هذه العيادات تخدم شريحة كبيرة من أبناء محافظة الزرقاء تشمل منطقة البتراوي ,والغويرية , وحي معصوم , والزواهرة , والزرقاء جديدة حيث تخدم قرابة 400,000 نسمة وتساهم في تخفيف العبء المادي والمعنوي على سكان المحافظة.

وأكد الدكتور الخشمان تفعيل البطاقة البيضاء وربط العيادات بنظام الحوسبة الصحية حكيم والهاتف مع المستشفى هذا مع العلم بأنه يتم تقييم الحالة من قبل الاختصاصيين وتحويلها الى المستشفى اذا اقتضت الحاجة.

وقد أوعز الدكتور سعد جابر وزير الصحة برفد عيادات البتراوي بالكوادر الطبية والتمريضية اللازمة في القريب العاجل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *