وفاة ستيني بعد تلقيه الجرعة الثانية من مطعوم استرازينيكا

وفاة ستيني بعد تلقيه الجرعة الثانية من مطعوم استرازينيكا

أعلنت مسؤولة المطاعيم في الجامعة الاردنية، ونائبة رئيس الجامعة للشؤون العلمية، الدكتورة كفاح الجمعاني، بأنه تم تحول جثة شخص توفي بعد تلقيه الجرعة الثانية من مطعوم استرازينيكا للطبيب الشرعي، وذلك لبيان سبب وفاته.

وقالت إن الطب الشرعي سيكشف إذا كان المطعوم له علاقة بوفاة المواطن الذي حضر صباح اليوم لأخذ الجرعة الثانية من مطعوم أسترازينيكا، أم أن هناك حالة مرضية فجائية أدت إلى وفاته.

وأوضحت بأن المشرف الفني لمركز التطعيم والطبية قام بإسعافه عبر الدفاع المدني إلى طوارئ مستشفى الجامعة، لكنه وصل متوفيا، موضحة أن وزن المتوفي يصل إلى 150 كيلوغراما، وكونه ليس من موظفي الجامعة لا تملك الجامعة أي معلومات إذا كانت له سيرة مرضية أم لا.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *