وفاتان بحادث سير في مأدبا

وفاتان بحادث سير في مأدبا

توفي شخصان واصيب اخر، صباح الأحد، اثر حادث سير في محافظة مأدبا.

وقال الرائد محمد العياصرة في مديرية الدفاع المدني عبر “رؤيا”، إن المديرية تعاملت صباح الأحدمع  حادث سير في محافظة مأدبا أودى بحياة شخصين.

ولفت العصايرة الى ان كوادر الدفاع المدني عملت على اخلاء الجثتين الى المستشفى.

وأشار العياصرة الى المديرية تعاملت مع 9099 حادثا خلال الأسبوع الماضي.

وكانت مديرية الدفاع المدني في مديرية الأمن العام، الجمعة، من انقاذ شخص غرق في البحر الميت، وثلاثة اشخاص آخرين اصيبوا بضيق بالتنفس اثناء صيانة بئر في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل قال، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت الجمعة مع اصابة ثلاثة اشخاص بضيق في التنفس اثناء عملية تنظيف وصيانة احد الابار  بمنطقة دابوق حيث عملت فرق الانقاذ على إخراج الأشخاص من داخل البئر باستخدام المعدات المتخصصة بمثل هذه الحوادث، وبدورها عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وهم قيد العلاج. 

ومن جهة اخرى تعاملت فرق الغطس من مركز شهداء البحر الميت المتواجدة بمنطقة المياه الساخنة والتابعة لمديرية دفاع مدني البلقاء مع سقوط شخص داخل المياه حيث كان لسرعة استجابة الفرق المتواجدة الدور الكبير في عملية اخراجة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في الموقع  ومن ثم نقله إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق منفصل، تعرض شاب ثلاثيني مساء أمس الاربعاء، للاصابة بجروح خطرة عد سقوطة من بلكونة منزله من الطابق الثالث في وادي موسى، وفق ما أفاد مراسل رؤيا.

وأضاف المراسل ان الشاب نُقل الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله في لواء البترا.

وبين نقلا عن مصادر انه تم نقل المصاب إلي عمان بطائرة إخلاء طبي لاجراء التداخل الطبي المناسب لحالته.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: