وفاه بتدهور مركبة بعد جامعة قيلادلفيا

وفاه بتدهور مركبة بعد جامعة قيلادلفيا

البوصلة – اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية أن الانسيابية المطلقة ابرز ما يميز شوارع المملكة بعد التعامل الفوري مع بعض المعيقات (تعطل مركبات) والحوادث البسيطة بهمم نشامى إدارة السير والدوريات الخارجية والانتشار الكثيف للمرتبات استقبالا للذروة المرورية الاسبوعية.


ودعا ضابط عمليات السير خلال مداخلته الإذاعية على أمن إف إم كافة مستخدمي الطريق ضرورة ترك مسافة امان بين المركبات والالتزام التام بإرشادات رقباء السير كما ودعا المشاة ضرورة الالتزام التام بممرات المشاة عند قطع الشارع.
وأضاف ضابط عمليات السير أن ما مجموعه 398577 مركبة تم التفتيش عليها خلال حملة الشتاء لغاية مساء الأمس السبت.


من جانبه استعرض ضابط عمليات الدوريات الخارجية ابرز ما تم التعامل معه خلال ال 24 ساعة الماضية حيث تم التعامل فجر اليوم مع حادث تدهور مركبة ” خصوصي” ما بعد جامعة فلادليفيا طريق اربد طلوع سلحوب باتجاه عمان نتج عنه وفاة سائق المركبة حيث تم اخلاء الوفاة من قبل مجموعات الدفاع المدني باتجاه مستشفى الامير حسين.


ونوه ضابط عمليات الدوريات الخارجية خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام أن انتشار مرتبات الدوريات الخارجية على كافة الطرق الخارجية حال دون وقوع بعض الحوادث المرورية بعد أن تم ضبط مجموعة من المركبات والتي تسير بسرعات عالية وكان ابرزها مع مخالفة السرعات العالية ابرزها مركبة تسير بسرعة 177 كلم بالساعة على طريق الأزرق الزرقاء وأخرى على الطريق الصحراوي تسير بسرعة 160 كلم بالساعة .

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: