وقفة أمام “الطاقة” تنديدا باتفاقية الغاز: التوقيع خيانة (شاهد)

البوصلة – رائد الحساسنة

نظمت الحملة الوطنية من أجل اسقاط اتفاقية الغاز، وقفة احتجاجية أمام وزارة الطاقة بالعاصمة عمّان، رفضا للاتفاقية التي اعتبروها تطبيعا علنيا مع الاحتلال.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية ضمن سلسلة فعاليات نظمتها الحملة، بمشاركة الحراكات الشعبية والشبابية، والحركة الإسلامية، رفضا للاتفاقية، مطالبين الحكومة بضرورة اتخاذ موقف واضح وقوي إزاء الاتفاقية وكذلك كافة الاتفاقيات مع الاحتلال.

ورفع المشاركون في الوقفة، شعارات تؤكد بأن الاتفاقية والتوقيع عليها تطبيع وخيانة للشعب الأردني، واخرى تطالب الأردنيين برفض الغاز والكهرباء المسروقين.

البستاني: الشعب الأردني يجمع على أن الاتفاق جريمة وخيانة

منسق حملة غاز العدو احتلال الدكتور هشام البستاني أكد في كلمة خلال الوقفة أن الشعب الأردني كاملا يجمع على الاتفاقية مع العدو الصهيوني خيانة وجريمة بحق الوطن.

وانتقد البستاني محاولات تضليل الشعب الأردني من قبل الحكومة وشركاتها، موجها رسائل إلى رؤساء الوزراء السابقين الذين وقعوا الصفقة وأسهموا في إنفاذها وتحميلهم المسؤولية عنها باعتبارها خيانة للشعب الأردني ومستقبل أبنائه.

وأكد أن عشرة مليارات يجب أن تنفق على أمن الأردن الإستراتيجي وعيش وكرامة أبنائه ودعم اقتصادهم.

وشدد على أن الأردنيين لن ينسوا أسماء كل المسؤولين الذين وقعوا على هذه الاتفاقية ودافعوا عنها وستتم محاسبتهم على تفريطهم بأموال دافعي الضرائب الأردنيين لصالح الإجرام الصهيوني.

ثابت عساف: الفعاليات الشعبية مستمرة حتى إسقاط الاتفاقية

بدوره قال الناطق باسم حزب جبهة العمل الإسلامي ثابت عساف في تصريحات لـ “البوصلة” خلال الوقفة إن الفعاليات الشعبية عبر الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني مستمرة في الاحتجاج حتى تستجيب الحكومة وترضخ لمطلب الشارع.

وعبر عساف عن استنكاره لغياب الإرادة السياسية لصانع القرار لإلغاء هذه الاتفاقية على الرغم من التصريحات التي تصدر هنا وهناك عن الحال التي وصلت لها علاقة الأردن مع العدوّ.

“لن نسمح بأي محاولات لفك عضد التوافق الوطني صفا واحدًا لتحقيق ما نصبوا إليه من إسقاط هذه الاتفاقية المشؤومة، والشعب الأردني له جولات كثيرة وسيسقط الاتفاقية وسيقف صفا واحدا أمام هذه الاتفاقية التي تشكل استعماراً للوطن ومستقبل أبنائه”، وفقًا لعساف.

غاز العدو احتلال أمام وزارة الطاقة رفضا لصفقة الخيانة

Posted by ‎وكالة البوصلة الاخبارية‎ on Friday, January 24, 2020
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *