وقفة للحركة الإسلامية في شفا بدران: النكسة لن تتكرر وعدوان الضم لن يمر (شاهد)

عمان – خليل قنديل

أكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي أقامها التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن والحركة الإسلامية في منطقة شفا بدران مساء اليوم على رفض المخططات الصهيونية التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وتهديد الأردن وفي مقدمتها مؤامرة القرن وخطة ضم الضفة الغربية وغور الأردن والتي تمثل إعلان حرب على الأردن.

كما أكد المشاركون في الفعالية التي اقيمت على دوار جامعة العلوم التطبيقية ضرورة وضع إستراتيجية وطنية أردنية وفلسطينية في مواجهة هذه المخططات الصهيونية واتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة تجاه الاحتلال ومنها طرد سفير الكيان الصهيوني وإلغاء معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز، وتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة التهديدات الصهيونية التي تهدد الأردن دولة ونظاما وشعباً.

ورفع المشاركون لافتات تطالب بإلغاء معاهدة وادي عربة ووقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال، ولافتات تؤكد على وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني.

ودعا المشاركون إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ومقاومته للاحتلال لمختلف الوسائل المتاحة، مستنكرين ممارسات التطبيع التي تقوم بها بعض الأنظمة العربية وما يمثله ذلك من طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني وخيانة لمواقف الشعوب العربية، مؤكدين أن الخطر الصهيوني يتهدد المنطقة بكاملها ولن يتوقف عند فلسطين والأردن.

وقفة للحركة الاسلامية في شفا بدران: النكسة لن تتكرر وعدوان الضم لن يمر

Posted by ‎وكالة البوصلة الاخبارية‎ on Thursday, July 9, 2020
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *