وقف عمل وسائط النقل العام بين الرمثا والمحافظات ابتداء من الاثنين

قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، الأحد، إنه “سيتم وقف عمل وسائط النقل العام العاملة على خطوط النقل بين لواء الرمثا وبقية المحافظات وقفا تاما ابتداء من الاثنين”، بالتزامن مع بدء عزل اللواء عن باقي ألوية إربد وعن باقي المحافظات.

وأضاف لـ “المملكة” أن “وقف عمل وسائط النقل سيستمر حتى إصدار قرار من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات يقضي بفك العزل عن اللواء”.

مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، أعلن السبت، عزل لواء الرمثا عن باقي ألوية إربد، وعن باقي المحافظات ابتداء من السادسة من صباح الاثنين، وحتى يسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع العزل.

وجاء إعلان العزل وفق ما أُعلن من مؤشرات مقلقة لتطور الحالة الوبائية المتمثلة بارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لواء الرمثا.

وعُدلت ساعات حظر التجول في اللواء لتبدأ من الثامنة مساء، وحتى السادسة صباحا، اعتبارا من الاثنين المقبل، مع استمرار حرية الحركة ونشاطات المنشآت في اللواء خلال ساعات المسموح العمل والحركة بها.

وأعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الأحد، عن تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في لواء الرمثا.

وقال الفراية، إن الإجراء احترازي، ويأتي لحماية أهل اللواء ومنع انتشار الوباء في بقية ألوية محافظة إربد والأردن، وبهدف إلى المحافظة على الحالة الوبائية العامة في مستويات جيدة في المستوى الوطني.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *