أم علي توزع 44 ألف طرد غذائي و51 ألف وجبة إفطار في رمضان

أم علي توزع 44 ألف طرد غذائي و51 ألف وجبة إفطار في رمضان

تكية أم علي

استفادت نحو 44 ألف أسرة محتاجة في أنحاء المملكة كافة من الطرود الغذائية الشهرية التي وزعتها تكية أم علي خلال شهر رمضان.

وقالت التكية في بيان اليوم الأربعاء، إنها وزعت الطرود الغذائية على الأسر المعتمدة والبالغ عددها 30 ألف أسرة، والأسر المحتاجة التي تضررت من الأزمة الحالية. وأضافت أنها قامت هذا العام استثنائيا بتوزيع وجبات الإفطار الساخنة مباشرة على منازل الأسر المحتاجة نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها المملكة جراء وباء كورونا، حيث قامت خلال الشهر الفضيل بتوزيع ما مجموعه 51942 وجبة إفطار في محافظات العاصمة والزرقاء والبلقاء ومأدبا.

وأشارت إلى أنها استبدلت هذا العام موائد الرحمن التي اعتادت على إقامتها في كل عام، بوجبات الإفطار الساخنة التي وزعتها على منازل الأسر المحتاجة، بعد الحصول على جميع الموافقات اللازمة والالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقال مدير عام التكية سامر بلقر “نفتخر في تكية أم علي بما حققناه من إنجازات خلال شهر رمضان المبارك، خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها المملكة، والتي جعلت من واجبنا أن نستجيب بكل طاقتنا لهذه الأزمة التي تضررت منها آلاف الأسر المحتاجة والتي لا تستطيع تأمين قوت يومها، ونشكر متبرعينا وشركائنا على دعمهم الدائم لبرامج تكية أم علي”.

وأضاف أن رسالة التكية تقوم على تقديم برامج دعم غذائي صحي ومستدام لأسرنا المعتمدة بشكل يضمن تأمين قوتهم اليومي بكل عزة وكرامة وتتجلى أهميتها في هذه الظروف التي تعتبر الأشد صعوبة على أسرنا المعتمدة.

يذكر أن تكية “أم علي” تقوم طوال العام بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى نحو 30 الف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: