اعتصام جماهيري في جرش رفضا لصفقة القرن (شاهد)

اعتصام جماهيري في جرش رفضا لصفقة القرن (شاهد)

جرش – نصر العتوم

أقامت الحركة الإسلامية والفعاليات الشعبية في محافظة جرش مساء اليوم الأربعاء اعتصاما جماهيريا في ساحة بلدية جرش الكبرى رفضا لصفقة القرن.

واعتبر المشاركون أن التفريط بتراب فلسطين خيانة لله وللرسول.

وأكدوا أن فلسطين من البحر إلى النهر عربية إسلامية ولا يجوز التنازل عن ذرة من ترابها.

وقالت النائب عن كتلة الإصلاح، هدى العتوم، إن مجلس النواب خصص جلسة الأحد القادمة لمناقشة تداعيات صفقة القرن وخطوات الرد عليها.

وأضافت العتوم في كلمة خلال الوقفة أن اتجاه النواب سيكون للمطالبة بطرد سفير الكيان الصهيوني وقطع العلاقات وإلغاء معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز.

وبينت أن سقف التوقعات منخفض لدى النواب حول جدية الحكومة في الرد على صفقة القرن من خلال خطوات عملية.

من جانبه، طالب عضو مجلس الشورى في حزب جبهة العمل الإسلامي عيسى رواشدة الحكومة بترجمة المواقف الرافضة لصفقة القرن إلى واقع عملي يلمسه المواطنون مشيدا بالموقف الأردني الرافض لصفقة القرن.

بدوره، قال رئيس حزب جبهة العمل الإسلامي – فرع جرش الدكتور رامي عياصرة لـ”البوصلة” إن صفقة القرن التي تم الإعلان عنها أمس تبين بوضوح فشل مشروع التسوية السلمية مع الكيان الصهيوني كما أنها تشكل نقضا لاتفاقية وادي عربة التي قيل حينها أنها دفنت مشروع الوطن البديل”.

وطالب المشاركون في الاعتصام بإلغاء اتفاقية وادي عربة وإلغاء اتفاقية الغاز الأخيرة مع العدو الصهيوني كما طالبوا بطرد سفير الكيان الصهيوني من العاصمة عمان.

وهتف المشاركون في الاعتصام: تسقط وادي عربه تسقط، يسقط نهج التبعية، يا للعار ويا للعار… باعوا الأقصى بالدولار، تبت يد الخائنين في بلاد المسلمين.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: