افتتاح مهرجان صيف القدس برعاية نقيب المهندسين الزراعيين الفلاحات

افتتاح مهرجان صيف القدس برعاية نقيب المهندسين الزراعيين الفلاحات

الفلاحات يفتتح مهرجان صيف القدس

قال المهندس عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين ان الاردن هو الاقرب جغرافية ووجدانا وتاريخيا الى فلسطين وارضها وشعبها  وان فلسطين كل فلسطين  موجودة في قلب كل اردني .

واضاف الفلاحات خلال افتتاحه مهرجان صيف القدس والبازار المرافق صباح اليوم السبت الذي تنظمه اللجنة الوطنية بالنقابة بالتعاون مع لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع في مجمع النقابات المهنية في عمان بحضور المهندس محمد الطوالبة امين سر المجلس والمهندس ياسر ابوسنينة امين الصندوق لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع والمهندسة عبير التميمي عضو المجلس  ان فلسطين والقدس والاقصى بحاجة الى كافة اشكال لدعم بالكلمة والصورة والافكار الجديدة التي تدعم قضية شعبها وحقوقها المشروعة .

واشاد الفلاحات بالفقرات والفعاليات التي تضمنها مهرجان صيف الاقصى التي ترسخ القناعات والحقائق التاريخية لدى الجيل الجديد من الشباب والاطفال بعروبة فلسطين واهلها  تاريخيا .

ومن جانبه شدد ابو سنينة على ان المهرجان يشكل استمرار لنهج اللجنة في تنظيم الفعاليات والانشطة التي تهدف الى دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

واضاف ابو سنينة ان فعاليات صيف الاقصى تضم العديد من الفقرات والمحاضرات الهادفة الى تؤكد حق الشعب الفلسطيني في ارضه وفي قدسه وفي مسرى نبيه وتركز على اجيال الشباب لزيادة الوعي .

واشار ابو سنينة الى ان المهرجان يشكل مبادرة اردنية بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات والفعاليات التي تعنى بدعم صمود الشعب الفلسطيني .

ويتضمن مهرجان الاقصى الذي يستمر لمدة يومين العديد من الفعاليات والانشطة منها  ندوة سياسية بعنوان ( الاردن سد منيع وليس جسرا للتطبيع ) تقام مساء يوم  غد الاحد بمشاركة العقيد المتقاعد محمد مقابلة والباحث والمحلل السياسي ا.اسعد العزوني والصحفي فرج شلهوب الى جانب بازار الحرف والاشغال اليدوية والماكولات الفلسطينية وركن للماكولات الفلسطينية التاريخية المشهورة  الى جانب مسرح الدمى والاناشيد للاطفال.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: